الرياضة

مدرب “صن داونز” للاعبي الوداد: تستحقون التتويج بدوري الأبطال

الرباط/ صلاح الكومري

فاجأ بيتسو موسيماني، مدرب "ماميلودي صن داونز"، لاعبي الوداد الرياضي، حين دخل عليهم غرفة تغيير الملابس، أمس (السبت)، مباشرة بعد نهاية مباراة الفريقين، من أجل تهنئتهم على التأهل إلى المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا.

وكانت مباراة "صن داونز" الجنوب إفريقي، أمام ضيفه الوداد الرياضي، يوم أمس (السبت)، برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، قد انتهت بالتعادل (0-0)، وتأهل الفريق الأحمر إلى المباراة النهائية، إذ أن الفريق الأحمر، استفاد من فوزه في مباراة الذهاب، بهدفين لواحد.

وخاطب موسيماني لاعبي الوداد قائلا: "أهنئكم، تستحقون التأهل إلى المباراة النهائية، لقد قدمتم مباراة كبيرة، أتمنى لكم التوفيق.. أتمنى تتويجكم بهذه البطولة".

وفي حديث جانبي، أخبر بيتسو موسيماني، بعض أعضاء الطاقم التقني للوداد الرياضي، بأنه من بين المشجعين لفريق الوداد الرياضي منذ سنوات طويلة، وأحد المعجبين بجمهوره العريض، كاشفا لهم أنه سيحرص على حضور المباراة النهائية من أجل تشجيع الفريق أمام الترجي التونسي.

وخلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، اعتبر المدرب الجنوب إفريقي، أن فريق الوداد الرياضي، يعتبر واحدا من أكبر الأندية الإفريقية، قائلا: "لا يوجد شيء أقوله، لقد قدموا مباراة مثالية، وكانوا أقوى منا وأكثر إصرارا على التأهل، وفي نهاية المطاف تأهلوا عن جدارة واستحقاق، لم يسرقوا منا شيئا، لهذا أؤكد أن الوداد يستحق التهنئة".

وسبق للمدرب ذاته، أن قال، في ندوة صحفية، قبل مباراة الذهاب، في مجمع الأمير مولاي عبد الله في الرباط، إن الوداد الرياضي، يعتبر "المرشح" الأبرز للتأهل إلى المباراة النهائية، وقال: "لاعبو الوداد الرياضي أكثر خبرة وتجربة، ويقدمون مستوى مميزا في هذه البطولة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى