حوادث

سرقة 19 كرسي من قاعة مغطاة ومجلس جماعة ابن سليمان في قفص الاتهام

الدار/ بوشعيب حمراوي

كشف مصدر مسؤول بمديرية الشباب والرياضة لموقع "الدار"، أن الاحتفال باليوم العالمي الرياضي الذي نظمته بالملعب البلدي والقاعة المغطاة بابن سليمان انتهى باختلاس 19 كرسيا من نوع (ملكي)، وتكسير مجموعة أخرى. وأن المتهم في عملية الاختلاس هو المجلس الجماعي ابن سليمان.

وأفاد مصدرنا أن مدير القاعة المغطاة والملعب البلدي وضع شكاية لدى الشرطة القضائية، يتهم فيها عناصر من مستخدمي المجلس الجماعي ابن سليمان، بسرقة الكراسي، وأن هناك شريط فيديو يوثق للعملية باعتبار أن القاعة المغطاة مزودة بكاميرات المراقبة. 

وإلى حدود كتابة هذه السطور، لم يتم بعد الاستماع إلى الممثل القانوني للمجلس البلدي بخصوص الشكاية. حيث لازالت الشرطة القضائية تنتظر بعد أن تمت مراسلة رئيس المجلس الجماعي. 

وعلم الموقع من داخل المجلس الجماعي ابن سليمان، أن هناك نفي قطاع بخصوص عملية السرقة. وأن رئيس الجماعة كان قد وضع بدوره مجموعة كراسي من الصنف نفسه رهن إشارة المنظمين. وتم استرجاعهم بعد نهاية الحفل. 

يذكر أن مدينة ابن سليمان عرفت يوم سادس أبريل 2019، تنظيم حفل بمناسبة اليوم العالمي للرياضة، نظم من طرف الجمعية المغربية رياضة وتنمية التي ترأسها البطلة العالمية السابقة نوال المتوكل. وهو الحفل الذي عرف ارتباكا على مستوى التنظيم. إذ تمت عملية استنفار كبيرة صبيحة يوم الاحتفال، بسبب غياب التهييء المبكر. وقلة التجهيزات. وهو ما جعل عامل الإقليم يدعو المجلس البلدي إلى توفير حاجيات الحفل، وضمنها كراسي ومكاتب لتوقيع مجموعة من الاتفاقيات. حيث اضطر رئيس الجماعة إلى المجيء بتجهيزات مكتبه الرسمي إلى خيمة بالحفل. وإضافة مئات الكراسي الكراسي لتأثيث الفضاء على مستوى الملعب البلدي والقاعة المغطاة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى