حوادث

حادثة سير بالبيضاء تطيح بعصابة متخصصة في السرقة وترويج المخدرات

الدار/ بوشعيب حمراوي

كشفت حادثة سير نجمت عن اصطدام سيارة خفيفة، ودراجة نارية كبيرة، على الحدود بين منطقتي البرنوصي وعين حرودة، عن شبكة إجرامية متخصصة في السرقة بكل أنواعها، والتزوير وترويج المخدرات والفساد، مشكلة من شابين وفتاة. تم إيقاف أفرادها وحجز سيارة مكتراة، بأرقام مزورة، داخلها كيلوغرام من مخدر الشيرا، و10 كيلوغرامات من سنابل الكيف.  

وأفاد مصدر مسؤول لموقع الدار أن  سيارة نوع (كليو)، تعم سائقها دهس سائق دراجة نارية نوع (تيماكس)، بهدف سرقته. إلا أن الاصطدام تسبب في انفجار عجلتين مطاطيتين للسيارة. مما حدا بسائق السيارة ورفيقه إلى الفرار على متن الدراجة النارية. 

وبعد إخطار عناصر أمن المرور بمنطقة البرنوصي. وانتقال دورية إلى عين المكان. تبين أن السيارة تحمل ترقيما مزورا، وأن بداخلها كمية مخدرات. كما تبين أنها مكتراة من شركة بالبيضاء لكراء السيارات. 

وعند الانتقال إلى مقر الشركة المعنية. اتضح أن السيارة مكتراة من طرف فتاة من مواليد سنة 1987. حيث تم الاهتداء إلى هويتها ومكان سكنها. ليتم إيقافها. وبعد البحث معها اعترف بأنها تنشط رفقة شابين شريكين لها في تنفيذ مجموعة من السرقات بالعنف وترويج المخدرات. كما كشفت عن هوية شريكيها. حيث تم إيقافهما. وعند البحث معهم اعترفوا بالمنسوب إليهم.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 − خمسة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى