الرياضة

مناف: حتى “الرجاويين” فرحوا بتأهل الوداد إلى نهائي دوري الأبطال

الرباط/ صلاح الكومري

قال نابي مناف، المعد البدني للوداد الرياضي، إن كل الجماهير المغربية، فرحت بتأهل الوداد الرياضي إلى المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، من بينها جماهير الرجاء الرياضي، الذين فضل بعضهم التقاط صور تذكارية مع اللاعبين.

وأضاف مناف، في تصريح صحفي، أن جميع لاعبي الوداد الرياضي، خاضوا مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام "ماميلودي صن داونز"، يوم السبت الأخير، بقوة وإرادة وعزيمة كبيرة، وكانوا يبحثون عن دخول التاريخ، مشيرا إلى أن هذا الأمر لن يتأتى لهم إلا من خلال الفوز في المباراة النهائية أمام الترجي التونسي.

واعتبر مناف أن الفضل في تأهل الوداد الرياضي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا يعود، بالأساس، إلى ثلاثة العناصر الثلاثة: "الجمهور، اللاعبين، والمدرب فوزي البنرزتي"، قائلا: "البنزرتي قام بعمل كبير جدا، لقد قدم عملا كبيرا جدا، ويحرص على كل كبيرة وصغيرة، والجمهور أيضا، قال لنا إنه يعول علينا، وقد أوفينا بالوعد، ونحن الآن، نقول له، نعول عليك في المباراة النهائية".

يذكر أن الوداد الرياضي تأهل إلى المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، للمرة الرابعة في تاريخه، إذ سيواجه الترجي التونسي، بحيث ستقام مباراة الذهاب في الرابع والعشرين من الشهر الحالي، على أن تقام مباراة الإياب، في الواحد والثلاثين من الشهر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة + 12 =

زر الذهاب إلى الأعلى