الرياضة

كومباني يُعلق على هدفه الصاروخي في مرمى ليستر

قال فينسنت كومباني، قائد مانشستر سيتي، إنه تجاهل دعوات لعدم التسديد من زملائه، قبل أن يطلق "تصويبة" صاروخية، منحت فريقه، الفوز على ضيفه ليستر، أمس (الاثنين)، في إطار الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف كومباني، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "الكل كان يقول لي لا تسدد، لكني لم أصل لهذه المرحلة في مسيرتي ليقول لي أحد متى أسدد أو لا أسدد"، مضيفا: "هناك لاعبون من طراز عالمي قالوا لي لا تسدد، لكني كنت أقول لهم دائما إن في يوم ما سأسدد من خارج منطقة الجزاء وأسجل هدفا".

وجاء الهدف في الدقيقة 70، عندما استلم كومباني الكرة من زميله المدافع الفرنسي، إيميريك لابورت، ليتقدم بها قليلا، قبل أن يطلق تسديدة قوية بيمناه، استقرت في الزاوية التسعين اليسرى لمرمى الحارس الدنماركي، كاسبر شمايكل.

لكن هدف كومباني كان معرضا لعدم الحدوث، وفقا لما ذكرته شبكة "سكاي سبورتس" التي التقطت ما قاله المهاجم الأرجنتيني، سيرجيو أغويرو، لزميله كومباني بعد انتهاء المباراة.

وقال أغويرو لكومباني، قبل أن يسدد الأخير "لا فينسنت، أنا! مرر لي! لا تسدد".

وتابع كومباني: "كنا نضغط على الخصم، وزدنا من سرعة المباراة، لكننا وجدنا صعوبة في التمريرة الأخيرة، فهم دافعوا بشكل جيد، وكان يجب القيام بشيء مميز، وأنا سعيد من أجل الفريق والنادي، وجزء من النجاح هو تسجيل أهداف مثل هذه، ونعتقد دائما أننا لدينا فرصة، ويمكن أن نلعب للثانية الأخيرة".

المصدر: الدار- وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى