الرياضة

ليكيب: رونار اتخذ قرار الرحيل عن “الأسود” بعد “الكان”

الرباط/ صلاح الكومري

أكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، رحيل الفرنسي هيرفي رونار، الناخب الوطني، عن تدريب المنتخب المغربي، مباشرة بعد نهاية كأس إفريقيا للأمم، المرتقبة في الفترة الممتدة ما بين الواحد والعشرين يونيو والتاسع عشر يوليوز المقبلين.

الصحيفة الفرنسية كشفت أن المدرب الفرنسي، اتخذ بالفعل قراره النهائي بالرحيل عن المنتخب الوطني.

وحاول موقع "الدار" الاتصال بمحمد مقروف، الناطق الرسمي باسم الجامعة الملكية المغربية، للرد على ما زعمته صحيفة "ليكيب"، غير أن هاتفه ظل يرن دون مجيب.

وكانت بعض التقارير الإعلامية الوطنية، قد أشارت، أخيرا، إلى أن لوران بلان، ورايموند دومينيك، من أبرز المرشحين لخلافة الفرنسي هيرفي رونار في تدريب "الأسود"، خاصة وأن "الثعلب" الفرنسي، لمّح، أكثر من مرة، إلى قرب رحيله، وهذا ما أكدته، مجموعة من وسائل الإعلام الأوروبية والعربية.

وكان رونار، قد قال، خلال استضافته في مدرسة "sup’rh"، للحديث حول موضوع "قيادة الفريق وتقييم الأداء"، إنه فخور بأن اشتغل مع جيل رائع للمنتخب الوطني المغربي طيلة ثلاث سنوات، مدة إشرافه على قيادة "الأسود"، مبرزا: "لقد عشت مع هذا الجيل أمورا رائعة، مازال أمامنا تحدي أخير سنخوضه مع بعض، وبعد ذلك سيُعلن مجموعة من اللاعبين اعتزالهم الدولي، ثم ستبدأ مرحلة جديدة، سنرى من سيعمل على قيادتها".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى