الرياضة

انقطاع حبل الود بين رونار وجامعة الكرة

الرباط/ صلاح الكومري

انقطع حبل الود بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب المغربي، إذ أن العلاقة بين الطرفين، دخلت مرحلة العد العكسي، في انتظار إعلان نهايتها.

واستنادا لما كشفته مجموعة من التقارير الإعلامية، الوطنية والدولية، فإن جامعة الكرة، شكلت لجنة مكونة من نور الدين النيبت وعزيز بودربالة، من أجل بحث مستقبل المنتخب الوطني المغربي، واستعدادات مشاركته في نهائيات كأس إفريقيا للأمم "كان 2019".

المصادر ذاتها، كشفت أن اللجنة ذاتها، عقدت، أخيرا، اجتماعا، بحضور كل من مصطفى حجي وباتريس بوميل، مساعدا هيرفي رونار، من أجل بحث مستقبل المنتخب الوطني، ولم توجه الدعوة إلى هيرفي رونار، ما يشير، حسب المصادر ذاتها، إلى انقطاع حب الود بين المدرب الفرنسي والجامعة الملكية المغربية.

وتبعا لهذا السياق، اعتبر المدرب الفرنسي، في تصريح أورده موقع "360.ma"، عدم دعوته إلى هذا الاجتماع، "إهانة"، و"إشارة قوية" على عدم استمراره مع المنتخب الوطني المغربي بعد نهاية كأس الأمم الإفريقية المقبلة، مشيرا إلى أنه رغم ذلك، سيستمر في العمل باحترافية، استعدادا لنهائيات الكان، المرتقبة في الجمهورية العربية المصرية، في الفترة الممتدة ما بين الواحد والعشرين يوينو والتاسع عشر يوليوز المقبلين.

وكانت صحيفة "لكيب" الفرنسية، قد كشفت، اليوم (الثلاثاء)، أن هيرفي رونار، اتخذ قرارا نهائيا بالرحيل عن المنتخب الوطني  المغربي مباشرة بعد نهاية كأس إفريقيا للأمم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر − 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى