أخبار الدار

موقع “البيجيدي” ينعت المعارضة في مجلس الرباط بـ”البلطجية”‎

الدار/ عفراء علوي محمدي

كشفت مصادر "الدار" أن أولى جلسات مجلس مدينة الرباط لدورة ماي، (الثلاثاء 08 ماي 2019)، عرف فوضى وتشنجات حادة بين أعضاء المكتب المسير وفرق المعارضة، ما أدى برئيس مجلس المدينة، محمد الصديقي، إلى رفع الجلسة قبل انطلاقها.

وحسب المصادر ذاتها، تحاشى الموقع الرسمي لحزب العدالة والتنمية أن يقر بحقيقة ما وقع في جلسة اليوم، والحديث عن الملاسنات التي تبادلها أعضاء المكتب المسير مع المعارضة، ليكتفي باتهام المنتمين لحزب الأصالة والمعاصرة، دون سواهم، بعرقلة افتتاح الدورة.

ووصف موقع "البيجيدي" سلوك المعارضة ب"البلطجية"، حيث أورد، في خبر نشره، ما نصه: "بهذا النسف لهذه الدورة يكون البام قد دشن عودته لأساليب البلطجة التي تركها لبعض الوقت، وأضاع على ساكنة المدينة فرصة مناقشة جدول أعمال الدورة”.

وسجل الموقع بأن أعضاء "البام" احتجوا في وجه الصديقي، وكانوا السبب في قرار رفع الجلسة، باحتلالهم منصة القاعة المخصصة لعقد الدورة، ومنعهم الرئيس ومكتبه المسير من مباشرة جدول أعمالها.

ويذكر أن المعارضة تخوض احتجاجات منذ أسابيع ضد ما وصفته بـ"التدبير اللامسؤول" للأغلبية المسيرة بمجلس الرباط التي يقودها حزب العدالة والتنمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة + 14 =

زر الذهاب إلى الأعلى