الرياضة

زياش: يجب أن ننهض سريعا.. ينتظرنا الدوري المحلي

الرباط/ صلاح الكومري

قال حكيم زياش، اللاعب الدولي المغربي، إنه على جميع لاعبي فريقه نسيان الإقصاء من مسابقة دوري أبطال أوروبا، من دور نصف نهائي، أمام توتنهام الإنجليزي، والنهوض مجددا، خاصة وأن الفريق مازالت تنتظره مباراتين مهمتين يتحتم عليه الفوز فيهما من أجل التتويج بلقب الدوري الهولندي الممتاز.

وأضاف زياش، في تصريح صحفي، عقب هزيمة فريقه أمام توتنهام الإنجليزي، مساء أمس (الأربعاء): "علينا النهوض سريعا، مازالت تنتظرنا مباراتين مهمتين في الدوري الهولندي، ويجب أن نستعد لهما".

وكان فريق "أياكس" قد أقصي من دوري أبطال أوروبا في الثواني الأخيرة من الوقت الضائع من مباراته أمام ضيفه توتنهام الإنجليزي، ففي الوقت الذي كانت فيه النتيجة تشير لهدفين لمثلهما، تمكن الضيوف من إحراز هدف الفوز "القاتل" في الدقيقة 96.

ويحتل فريق أياكس أمستردام الهولندي المركز الأول في ترتيب الدوري، برصيد 80 نقطة، وهو الرصيد ذاته لمطارده المباشر "بي إس في إندهوفن"، على بعد جولتين من نهاية الدوري.

وفي حال فاز أياكس أمستردام في مباراتيه المتبقيتين، في الجولتين المقبلتين، أمام كل من "أوتريخيت" و"دي غرافشاب"، فإنه سيتوج، رسميا، بلقب الدوري الهولندي، إذ أنه صاحب أقوى خط هجوم، حاليا، برصيد 111 هدفا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى