الرياضةسلايدر

النفطي أمام امتحان عسير في الجولة الثالثة من عصبة الأبطال

الدار :عادل المدني

يخوض فريق الوداد الرياضي البيضاوي ومدربه التونسي المهدي النفطي غذا الجمعة مباراة حاسمة في مشوار الفريق الأحمر بعصبة الأبطال الإفريقية هذا الموسم، عندما يستضيف فريق بيترو أتلتيكو الأنغولي على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.
وسيسعى المهدي النفطي إلى تحقيق الفوز، والظفر بالثلاث نقاط، لمحو أثار الخيبة التي مني بها الفريق في مونديال الأندية، وكذلك في الجولة الثانية من عصبة الأبطال الإفريقية عندما اكتفى بالتعادل أمام الفريق القبايلي المتواضع.
وستكون مباراة بيترو أتلتيكو الاخير للنفطي رفقة الوداد، لأن التعادل أو الهزيمة، يعني الإقالة مباشرة. بل حتى الفوز يضع المدرب أمام إمكانية مغادرة الفريق.
وسيعقد المهدي النفطي يومه الخميس 23 فبراير، ندوة صحفية، إنطلاقا من الساعة الرابعة عصرا، من أجل تسليط الضوء على استعدادات الفريق قبل المباراة الحاسمة. بعد ذلك، وتحديدا في الساعة السابعة مساء سيخوض الفريق الأحمر آخر حصة تدريبية، قبل خوض المباراة غذا أمام الفريق الأنغولي. وستدور الحصة التدريبية على أرضية ملعب مركب بنجلون معقل الفريق، وستكون مفتوحة في وجه وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة لأخذ التصريحات مع اللاعبين.
ويذكر أن مباراة الوداد الرياضي وبيترو أتلتيكو الأنغولي تجرى غدا الجمعة 24 فبراير 2023 انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى لعصبة الأبطال الافريفية.

زر الذهاب إلى الأعلى