سلايدرمال وأعمال

التجاري وفا بنك يطلق ديناميات الاستثمار الإقليمية بمناسبة افتتاح دار المقاول

تماشيًا مع دورها كفاعل مجتمعي مرجعي،أعلنت مجموعة التجاري وفابنك اليوم عن افتتاح مركز دار المقاول الجديد في مدينة بني ملال.
يهدف مركز دار المقاول الثامن عشر التابع لمجموعة التجاري وفا بنك إلى دعم التجار والحرفيين وحاملي المشاريع والمقاولات الصغرى في تنميتهم من خلال تقديم خدمات الدعم والمساندة المصممة خصيصًا لهم.مكنت آلية دار المقاول حتى الآن من مواكبة أكثر من 000 250 من المقاولات الصغرى وحاملي المشاريع.
تم افتتاح المركز الجديد في 23 فبراير 2023، بحضور السيد الرئيس المدير العام لمجموعة التجاري وفا بنك، ووالي الجهة، والسلطات المحلية، والمدير العام لـتمويلكم (TAMWILCOM) والعديد من الفاعلين في المجال الاقتصادي والاجتماعي بالجهة.

خلال هذه المناسبة، تم توقيع العديد من اتفاقيات الشراكة بين مجموعة التجاري وفا بنك ومختلف شركائه ومن بينهم: مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل (OFPPT) والمركز الجهوي للاستثمار (CRI) لجهة بني ملال خنيفرة وجامعة السلطان مولاي سليمان.
شكل افتتاح هذا المركز فرصة لإعلان انطلاقة جولة وطنية حول ميثاق الاستثمار الجديد و الحوافز التي يقدمها للمستثمرين. وستشمل هذه الجولة عدة محطات منها: الرباط، الدار البيضاء، أكادير، العيون، طنجة، فاس، وجدة، مراكش… ومدن أخرى قادمة.
وستستهدف هذه الجولة التي تحمل عنوان “الديناميات الجهوية للاستثمار” كافة الفاعلين الاقتصاديين لعرض المحاور المختلفة لميثاق الاستثمار الجديد والآليات المالية وغير المالية التي وضعتها مجموعة التجاري وفا بنك من اجل مواكبتهم. سُتعقد هذه الاجتماعات بحضور شركاء جهويين وفاعلين في منظومة ريادة الأعمال.

زر الذهاب إلى الأعلى