مال وأعمال

علامة تجارية إسبانية للألبسة تغزو أفريقيا عبر بوابة “موروكو مول”

الدار/ المحجوب داسع

من المنتظر أن تسجل العلامة التجارية الإسبانية "Lefties"، التي تُعتبر الشقيقة الصغرى لعلامة "زارا"، أول دخول لها إلى القارة الافريقية من خلال بوابة المغرب.

وستفتتح العلامة التجارية الإسبانية، المعروفة بمجموعات الأزياء الخاصة بها بأسعار منخفضة، أول متجر لها في قلب المركز التجاري موركو مول بالدار البيضاء، ابتداء من 16 ماي الحالي، لتنضاف بذلك إلى العلامات التجارية لمجموعة "أكسال" المملوكة لسيدة الأعمال سلوى أخنوش، زوجة وزير الفلاحة والصيد البحري والمياه والغابات، عزيز أخنوش.

ويعرض المتجر الرئيسي Lefties، الذي تبلغ مساحته 1500 متر مربع، جميع الألبسة التي توفرها العلامة التجارية، مشكلة من مجموعات  الملابس، والإكسسوارات الحديثة للنساء والرجال والأطفال والرضع.

ومن خلال شبكة تضم أكثر من 150 متجراً في 6 بلدان في أوروبا وآسيا والشرق الأوسط والقارة الأمريكية، تقدم العلامة التجارية أيضًا مفهوم المتجر الإلكتروني لأول مرة في المغرب.

وصُمم متجر E-White Store ليوفر تجربة تسوق متميزة، بمزيج من المواد الطبيعية النقية إلى جانب تقنيات الإضاءة الحديثة، وأحدث التقنيات السمعية والبصرية، وهو ما يجعل الفرق مع الأحجام والمواد والتشطيبات المخصصة مصممة خصيصا لكل قسم.

وتنضاف هذه المجموعة التجاري إلى مجموعات " Zara وBershka وMassimo Dutti وBanana Republic وOysho وUterqüe وPull & Bear، التابعة لمجموعة "أكسال".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 + أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى