الرياضة

نهائي الكونفدرالية.. رئيس الزمالك يهدد فوزي لقجع

الرباط/ صلاح الكومري

وجه مرتضى منصور، رئيس الزمالك المصري، "تحذيرا"، و"نصيحة"، إلى فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية، من أجل عدم تكرار ما اعتبرها "مهزلة" مباراة نهضة بركان أمام ضيفه الصفاقسي التونسي، في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ووصف المتحدث ذاته فريق نهضة بركان، بـ"بركان الغضب"، وقال مخاطبا فوزي لقجع: "ما أريد أن أقوله لك، هو أن الزمالك ليس الصفاقسي التونسي، نحن نتعامل مع الشعب المغربي بمنهى الاحترام والأدب، والشعب المغربي أيضا عاشق لمصر، كما الشعب المصري عاشق لمصر، لكن الحكم الذي ستختاره لإدارة مباراة نهضة بركان والزمالك، لا أعتقد أن أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي، سيوافق عليه، لأن فريق نهضة بركان، ليس في حاجة لأحد لكي يساعده".

وقال المتحدث ذاته، إنه في حال قام نهضة بركان بممارسات غير رياضية في حق فريقه، خلال مباراة ذهاب كأس الكونفدرالية الإفريقية، في مدينة بركان، فإن فريقه سيرد بالمثل في مباراة الإياب، مبرزا: "إذا كنا نعامل مع أولاد المغرب، هنا في الزماك، بمنهى الاحترام والحب، فنتمنى أن يلقى أولادنا معاملة بالمثل في المغرب.. المعاملة ستكون بالمثل".

ومن المرتقب أن تجرى مباراة ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية بين نهضة بركان والزمالك في العشرين من الشهر الحالي، في الملعب البلدي لمدينة بركان، على تجرى مباراة الإياب في السادس والعشرين من الشهر الحالي، في العاصمة المصرية القاهرة، في ملعب "برج العرب".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى