الرياضة

مقروف: المنتخب المغربي يواجه هذه المنتخبات تأهباً لـ”كان 2019″

صلاح الكومري

قال محمد مقروف، الناطق الرسمي باسم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إن الأخيرة توصلت بمجموعة من عروض خوض مباريات إعدادية أمام منتخبات إفريقية، سيتم الحسم فيها خلال الأسبوع المقبل.

وأضاف المتحدث ذاته، في تصريح صحفي لإذاعة "راديو مارس"، أن مجموعة من المنتخبات الإفريقية، تود مواجهة "الأسود"، من بينها خمس منتخبات ستخوض استعداداتها في مدينة مراكش، مشيرا إلى أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية ولجنة المنتخبات، وهيرفي رونار، الناخب الوطني، هما الوحيدان المخول لهما الحسم النهائي في برنامج استعدادات العناصر الوطنية.

وبخصوص مكان خوض المنتخب الوطني استعداداته لنهائيات كأس إفريقيا، قال المتحدث ذاته، إن هناك اتجاها نحو إقامة التجمع في المركز الوطني المعمورة، بحكم أن الأخير، يعتبر من أحسن المراكز على الصعيد القاري، ويضاهي مراكز تدريب عالمية.

يذكر أن مجموعة من التقارير الإعلامية، كانت قد أشارت، أخيرا، إلى أن المنتخب الوطني سيخوض مباراتين وديتين، الأولى أمام السنيغال والثانية أمام زامبيا، في إطار استعدادات هذه المنتخبات لنهائيات كأس إفريقيا للأمم، المرتقبة في الجمهورية العربية المصرية، في الفترة الممتدة ما بين الواحد والعشرين يونيو والتاسع عشر يوليوز المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى