الرياضة

رئيس الزمالك يتراجع عن تصريحاته ضد لقجع ويعتبرها “مداعبة”

الرباط/ صلاح الكومري

تراجع مرتضى منصور، رئيس الزمالك المصري لكرة القدم، عن تصريحاته "الجريئة" واتهاماته ضد فريق نهضة بركان، وفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية، موضحا أنه كان ضحية مغالطات الإعلام التونسي.

وأوضح المتحدث ذاته، في تصريح للمحطة الإذاعية "راديو مارس"، أنه يكن كل الاحترام والتقدير، سواء للشعب المغربي أو فريق نهضة بركان أو الرئيس فوزي لقجع، مشيرا أن له علاقة صداقة مع رؤساء مجموعة من الأندية المغربية.
 

وأضاف المتحدث ذاته: "أتمنى أن يعتبر أصدقائي المغاربة تصريحاتي تدخل في إطار المداعبة، أنا من محبي المغرب والشعب المغربي الرائع والمتحضر.. وللإشارة، فإني من المعجبين أيضا بالفن المغربي، إذ أني من محبي الإستماع للفنان عبد الوهاب الدكالي والفنانتين عزيزة جلال وسميرة سعيد".

ووعد المتحدث ذاته، بمعاملة نهضة بركان والبعثة التي سترافقه، من رياضيين وإعلاميين، "أحسن معاملة"، قائلا: "مرحبا بالمغاربة جميعا في بلدهم الثاني مصر".

وكان مرتضى منصور، قد وجه، "تحذيرا"، شديد اللهجة، إلى فوزي لقجع، من أجل عدم تكرار ما اعتبرها "مهزلة" مباراة نهضة بركان أمام ضيفه الصفاقسي التونسي، في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، وقال إنه في حال قام نهضة بركان بممارسات غير رياضية في حق فريقه، خلال مباراة ذهاب كأس الكونفدرالية الإفريقية، في مدينة بركان، فإن فريقه سيرد بالمثل في مباراة الإياب، مبرزا: "إذا كنا نتعامل مع أولاد المغرب، هنا في الزماك، بمنتهى الاحترام والحب، فنتمنى أن يلقى أولادنا معاملة بالمثل في المغرب.. المعاملة ستكون بالمثل".

ومن المرتقب أن تجرى مباراة ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية بين نهضة بركان والزمالك في العشرين من الشهر الحالي، في الملعب البلدي لمدينة بركان، على أن تجرى مباراة الإياب في السادس والعشرين من الشهر الحالي، في العاصمة المصرية القاهرة، في ملعب "برج العرب".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة + 16 =

زر الذهاب إلى الأعلى