الرياضةسلايدر

ملفات ثقيلة تنتظر المعالجة.. الجامعة تعلن عن إجتماع جديد للمكتب المديري

الدار :عادل المدني

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن المكتب المديري سيعقد اجتماعا يوم الإثنين المقبل بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.
ولم تحدد الجامعة في بلاغ لها أي تفاصيل حول الاجتماع واكتفت بالقول :”يعقد المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يوم الاثنين 20 مارس 2023 اجتماعا بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة ، بداية من الساعة الثانية بعد الزوال”.
و سيكون هذا الاجتماع هو الثاني بعد العودة من المونديال. وينتظر ان يدشن فوزي لقجع كلمته باستحضار تتويج جلالة الملك محمد السادس بجائزة التميز الرياضي في كيغالي، وكذلك إعلان جلالته انضمام المغرب للملف الإيبيري لتنظيم مونديال 2030.
و يترقب الشارع الرياضي المغربي ان يجيب الاجتماع المقبل على مجموعة من التساؤلات الخاصة بواقع كرة القدم الوطنية. لكن أهم النقاط التي تنتظر المعالجة هي تلك التي تتعلق بتذاكر المونديال، حيث من المنتظر أن يطرح فوزي لقجع مستجدات القضية.
وكان آخر اجتماع للمكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عقد يوم اليوم الثلاثاء 27 دجنبر 2022 مباشرة بعد العودة من مونديال قطر. وأعلن خلاله فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن تكوين لجنة من أعضاء اللجان المستقلة التابعة للجامعة، للتحقيق في مشكل التذاكر.

زر الذهاب إلى الأعلى