الرياضةسلايدر

كاسيميرو : المباراة ستكون صعبة امام المنتخب المغربي الذي يضم لاعبين كبار

الدار :عادل المدني

يرى “كارلوس هنريكي كاسيميرو” عميد المنتخب البرازيلي لكرة أن المباراة أمام المنتخب المغربي ستكون صعبة للغاية، وستشكل محكا حقيقيا لهم.
وقال “كاسيميرو” خلال الندوة الصحافية يومه الجمعة بقاعة المؤتمرات بملعب طنجة الكبير : “ندرك جيدا أن المباراة ستكون جيدة للغاية، وسنواجه خلالها بعض الصعوبات والمشاكل، لأن المنتخب المغربي يلعب بطريقة جيدة، ولديه لاعبون جيدون وممتازون”.
ويدرك “كاسيميرو” جيدا أن المنتخب المغربي لم يعد سهل المنال، خصوصا بعد المستوى الكبير الذي أبانه خلال مونديال قطر. وقال : “المنتخب المغربي احتل المركز الرابع في المونديال الأخير، وقدم أداء جيدا في تلك النهائيات، ومعظم اللاعبين يلعبون في نوادي أوروبية كبيرة… إنهم يلعبون بجودة رائعة، ومباراة يوم غد ستعرف حضورا جماهيريا كبيرا. نعرف أننا سنواجه بعض الصعوبات، لأنها ستكون مباراة ممتازة من الجانبين”.
ولم يترك” كاسيميرو” الفرصة تمر دون التذكير بالعلاقة التي تربطه بالنجم المغربي أشرف حكيمي وقال : “بالنسبة لأشرف حكيمي فلقد سبق ولعبت معه في ريال مدريد وهو لاعب ممتاز”.
ويذكر أن مباراة المنتخب الوطني المغربي ومنتخب البرازيل تجرى غدا السبت على أرضية ملعب طنجة الكبير انطلاقا من الساعة العاشرة ليلا.

زر الذهاب إلى الأعلى