الرياضة

الوداد يشارك في مونديال الأندية “2021”

الرباط/ صلاح الكومري

ضمن الوداد الرياضي لكرة القدم، مشاركته في بطولة مونديال الأندية سنة 2021، بعد تعديل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، نظام هذه المسابقة، بحيث أنه قرر رفع الفرق المشاركة فيها من 8 إلى 24، على أن تقام كل أربع سنوات.

وأعلن جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، استحداث نظام جديد لبطولة كأس العالم للأندية، بداية من عام 2021 بمشاركة 24 فريقا من الاتحادات القارية الستة، تمثل الفرق البطلة في مسابقات دوريات الأبطال.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن البطولة ستنطلق بداية من عام 2021، في الفترة الممتدة ما بين 17 يونيو و4 يوليوز، مشيرة إلى أنه ستشارك فيها 8 فرق من أوروبا، و3 من أمريكا الشمالية، و3 من أمريكا الجنوبية، و3 من إفريقيا، و3 فرق من آسيا، وفريق واحد من أوقيانوسيا.

وضمن الوداد الرياضي مشاركته في هذه المسابقة، إلى جانب الترجي التونسي، بحكم تتويجهما بهذه المسابقة في السنتين الأخيرتين، في انتظار تحديد المشارك الثالث الموسم المقبل.

ولم يصدر، حتى الآن، أي قرار رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم يؤكد إقامة هذه البطولة بنظامها الجديد، إذ أن الأمر يقتصر على تصريحات جياني إينفانتينو، الرئيس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر − 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى