أخبار دوليةسلايدر

“أمريكان ايرلاينز” تطلق أول خط مباشر في افريقيا يربط فيلاديلفيا و الدار البيضاء

الدار- المحجوب داسع

تعتزم شركة الخطوط الجوية الأمريكية “أمريكان إيرلاينز” اطلاق خط مباشر يربط بين فيلادلفيا، والدار البيضاء، والذي تم تأجيل إطلاقه إلى أجل غير مسمى في عام 2020 بسبب تفشي جائحة كوفيد -19.
وكان إطلاق خط “فيلادلفيا-الدار البيضاء”، الذي سيكون الوجهة الأولى لشركة “أمريكان إيرلاينز” في إفريقيا، محور اجتماع الشركة خلال الأسبوع الماضي.

https://euro.dayfr.com/local/amp/67205
وفي هذا الصدد، قال “بريان زنوتينز”، نائب رئيس تخطيط الشبكة في شركة أمريكان إيرلاينز، : “إفريقيا، كما تعلمون، قارة كبيرة ومتنامية بها العديد من الثقافات والوجهات السياحية المختلفة ووجهات الأعمال … لدينا عدد قليل من الوجهات الأفريقية المدرجة في قائمة الوجهات التي نشاهدها ونضع نصب أعيننا عليها”.
وأضاف المسؤول بشركة “أمريكا ايرلاينز” :”، لذا نأمل أن نصل الى القارة الافريقية في المستقبل القريب”، مردفا :” بالنظر إلى ما نعرفه عن ميل الأمريكيين إلى تسيير رحلات أقصر ومحاولة الطيران حيث لا تنشط الشركات الجوية الآخرى، أتوقع أن يكون الدخول من أمريكا في إفريقيا وجهة قريبة، مثل الدار البيضاء – التي توفر أيضًا ربط خارج المغرب وأقل من 4000 ميلا. سيسمح لها ذلك باستخدام طائرة إيرباص A321XLR بدلاً من طائرة ذات جسم عريض أكثر تكلفة”.

زر الذهاب إلى الأعلى