الرياضةسلايدر

منذر الكبير: رغم كثرة المشاكل الرجاء قادر على رفع التحدي

الدار :عادل المدني

أثنى منذر لكبيّر، مدرب الرجاء الرياضي البيضاوي على انخراط اللاعبين وصمودهم أمام كل المشاكل التي واجهت الفريق خلال الآونة الأخيرة. كما نوه بشكل كبير بالدور التي تقوم به جماهير الفريق في مساندة اللاعبين.
وقال الكبيّر في تصريحات للموقع الرسمي للرجاء الرياضي: “نحن مقبلون على فترة مهمة، وأشكر اللاعبين على انخراطهم، وعلى المجهودات التي يقومون بها في شهر رمضان.. اللاعبون خلال الصعوبات الأخيرة التي مر منها النادي سواء المشاكل المالية، أو على مستوى التنقلات الصعبة، كانوا لاعبين مسؤولين، تحدوا كل تلك الصعوبات لأن لديهم طموح الذهاب بعيدا وتحقيق نتائج إيجابية هذه السنة”.
وتابع منذر الكبير حديثه بالاشارة بالدور الذي قامت به شي جماهير الفريق الأخضر، :” نحن مقبلون على مرحلة فيها العديد من التحديات. والمجموعة جاهزة كي ترفع هذه التحديات. خلال الفترة الأخيرة الجماهير ساندت اللاعبين. عندما كانت النتائج سلبية جاؤوا ورفعوا معنويات اللاعبين. كذلك الجماهير ساندت النادي في وقت الازمة المالية. كما تحركت عندما هناك قرارات غير مرضية للنادي”.
ويتطلع منذر الكبير إلى استئناف المنافسات بقوة. والبداية ستكون بخوض الجولة السادسة من دور المجموعات لمنافسات لعصبة الأبطال الإفريقية. وفي ذلك يقول مدرب الرجاء:” ننطلق أمام سيمبا. والمباريات المقبلة سنعمل على تحقيق الفوز فيها، دخلنا مرحلة التحكم، مرحلة يجب أن نكون فيها اقوياء على المستوى الذهني، يجب أن نكون جاهزين للعب أكثر جدية، وأكثر شراسة، كي نحقق نتائج إيجابية… فترة نهاية الموسم تعلب على جزئيات صغيرة إن شاء الله، سنعمل على توظيف هاته الجزئيات لصالحنا”

زر الذهاب إلى الأعلى