الرياضة

بايرن ميونخ يسعى لإنهاء كبوته

يلتقي بايرن ميونخ الألماني مع مضيفه فولفسبورغ بعد غد السبت في الجولة الثامنة من البطولة الألمانية لكرة القدم بعد انتهاء فترة التوقف الدولي و كله عزيمة و ارادة على تحقيق الفوز و وقف سلسلة النتائج السلبية.



ويتطلع بايرن ميونخ البطل القياسي لإنهاء كبوته بعد أن فشل في تحقيق الفوز في آخر أربع مباريات له على مستوى جميع المسابقات، كما لم يفز الفريق في آخر ثلاث مباريات في "البوندسليغا" وهو السيناريو الذي لم يواجهه البايرن منذ 2015.



ويحتل بايرن ميونخ حاليا المركز السادس بجدول ترتيب البطولة الألمانية. وعلى ما يبدو فإن فترة التوقف الدولي لم تساهم في عودة الثقة للاعبي بايرن، حيث كان مانويل نوير وماتس هوميلز وتوماس مولر من بين لاعبي المنتخب الألماني الذي تلقوا الهزيمة أمام هولندا وفرنسا في دوري الأمم الأوروبي. وتنطلق المرحلة الثامنة من المسابقة غدا الجمعة بلقاء اينتراخت فرانكفورت صاحب المركز السابع مع فورتونا دوسلدورف صاحب المركز قبل الأخير. وفي مباريات بعد غد السبت يلتقي باير ليفركوزن مع هانوفر، ونورنبرغ مع هوفنهايم، واوغسبورج مع لايبزغ، وشالكه مع فيردر بريمن، وبوروسيا دورتموند مع شتوتغارت. ويسعى بوروسيا دورتموند، الذي يتفوق بفارق أربع نقاط عن لايبزغ وبوروسيا مونشنجلادباخ وفيردر بريمن وهيرتا برلين، للمحافظة على موقعه في الصدارة خلال مباراته أمام شتوتغارت لتعزيز رقمه القياسي في مسيرته الخالية من الهزائم. وتختتم الجولة الثامنة يوم الأحد المقبل بمباراتي هيرتا برلين مع فرايبورغ، وبوروسيا مونشنجلادباخ مع ماينز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 − 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى