الرياضة

هزيمة غير متوقعة للوداد أمام بركان تؤجل حسم لقب الموسم الحالي‎

الدار/ رشيد محمودي 

أجل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، اليوم الإثنين، حسم لقب الموسم الحالي، بعد هزيمة غير منتظرة، أمام نادي النهضة البركانية، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، برسم الجولة 28 من منافسات البطولة الاحترافية، على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان. 

وانطلق المباراة بسيطرة واضحة لفريق الوداد الرياضي، المعزز بأبرز مهاجميه، ليتمكن من هز شباك نهضة بركان في الدقيقة الرابعة، بواسطة اللاعب وليد الكرتي، بضربة رأسية مركزة، بعد تمريرة حاسمة من المهاجم إسماعيل الحداد.

ورد فريق النهضة البركانية، بعد مرور أربع دقائق على الهدف الأول للقلعة الحمراء، عن طريق اللاعب، محمد فرحان، بعد انفراده بالحارس رضا التكناوتي، ليسكن الكرة داخل الشباك بطريقة اللاعبين الكبار.

وكاد لاباكودجو، مهاجم فريق نهضة بركان، من تسجيل هدف التقدم لصالح فريقه في الدقيقة 27، وكذا معادلة رقم الهداف محسن ياجور، بعد تسديدة قوية، عرفت تألق الحارس التكناوتي، الذي تمكن من إبعادها مباشرة على الركنية.

وخلال أطوار الجولة الثانية، واصل فريق الوداد الدفاع عن حظوظه لحسم لقب الموسم الحالي، ليعلن الحكم التيازي عن ركلة خطأ خيالية، بعد سقوط لاباكوتجو بالقرب من مربع العمليات، نفذها اللاعب النمساوي بقوة، فشل الحارس التكناوتي عن صدها بعد ارتطامها بالحائط البشري.

وعاد فريق الوداد الرياضي لأجواء المباراة، عن طريق المدافع أشرف دار، بعد تسجيل هدف التعادل، في الدقيقة 72، بعد هفوة دفاعية لفريق نهضة بركان، خلال تنفيذ ركلة خطأ لصالح القلعة الحمراء، ليعود لاباكودجو مهاجم بركان ليحرز الهدف الثالث في الدقيقة 79.  

وبهذه النتيجة رفع فريق نهضة بركان رصيده إلى 37 نقطة محتلا الرتبة السابعة، في حين وقف رصيد الوداد الرياضي عند 54 نقطة محافظا على صدارة البطولة الاحترافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 + ثمانية عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى