الرياضة

خبير التحكيم لـ”الدار”: التيازي ارتكب جملة من الأخطاء في مباراة الوداد

الدار/ رشيد محمودي

قال محمد موجه، خبير التحكيم الرياضي، إن مباراة قمة الجولة 28 من منافسات البطولة الاحترافية، بين فريقي الوداد الرياضي، ونادي نهضة بركان التي انتهت بفوز ممثل الجهة الشرقين بثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجلت جملة من الأخطاء التحكيمية، أثرت سلبا على مجريات اللقاء.

وأكد موجه في تصريح لقناة الدار، أنه قبل الحديث عن ركلة خطأ لصالح اللاعب لاباكودجو، والتي أسفرت عن هدف للاعب النمساوي، فقد حرم الحكم هشام التيازي، فريق الوداد الرياضي من ركلة جزاء واضحة لحظة عرقلة اللاعب بديع أوك داخل مربع العمليات علما أن الخطوط تنتمي للمساحة بناء على المادة رقم 1.

وأوضح خبير التحكيم، أن التيازي، اقترف سلسلة من الأخطاء التحكيمية، أبرزها عدم طرد اللاعب إسماعيل الحداد في الدقيقة 38، بعد اعتدائه على اللاعب محمد فرحان، وعدم منح البطاقة الصفراء للاعب إبراهيم النقاش، بعد تدخله الخشن على المهاجم لاباكودجو، كما تساهل كثيرا مع اللاعبين أشرف داري وعبد اللطيف نصير بعد كثرة الاحتجاجات.

وعبرت الجماهير الودادية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن غضبها لعدم احتساب ركلة جزاء واضحة للاعب بديع أوك، مشيرة إلى أن الوداد أصبح مستهدفا خلال المباريات الأخيرة من منافسات البطولة الاحترافية. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 + خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى