أخبار الدارسلايدر

نزار بركة: الأغلبية الحكومية قوية و نعمل على استدراك تأخر المشاريع وتخفيف عبئ التضخم

الدار : أحمد البوحساني

أبرز نزار بركة، الأمين العام لحزب الاستقلال، أن لقاء الأغلبية الحكومية كان فرصة لإثارة نقاش مع برلمانيي الأحزاب ، وعرض الإصلاحات التي تقوم بها الحكومة.

وأكد بركة، عقب اجتماع الأغلبية الحكومية، الذي عقد يوم الخميس 13 أبريل ، بمقر حزب التجمع الوطني للأحرار في الرباط، بحضور عزيز أخنوش، رئيس الحكومة ورئيس التجمع الوطني للأحرار، وعبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، أن الأغلبية الحكومية قوية ولها إرادة في مواجهات الإشكالات المطروحة.

كما أوضح في نفس السياق، أن هذا الاجتماع كان فرصة للقاء مع البرلمانيين، والتداول حول ما تحقق من انجازات ومشاريع في مواجهة الإشكالات المطروحة، وعرض الإصلاحات التي تقوم بها الأغلبية.

وأضاف الأمين العام لحزب الاستقلال، قائلا: “نحن متشبثون بالبرنامج الحكومي والتزاماتنا مع المواطنين، رغم كل الصعوبات، إلا أن هذه الأغلبية منسجمة، و لديها إرادة قوية لمواجهة كل الإشكاليات” ، موضحا في الآن ذاته ان “الهدف من كل هذا هو خدمة المواطنين وتحسين ظروف عيشهم والتخفيف من عبئ التضخم الناجم عن الأزمات الخارجية والجفاف .

وأشار زعيم الميزان إلى أن رئيس الحكومة أكد خلال هذا الاجتماع أن جزءا من الأوراش التي أطلقها جلالة الملك تحقق، والمتعلق أساسا بالحماية الاجتماعية، مضيفا: ” سنحقق الجزء الآخر المرتبط بتقديم الدعم المباشر للأسر المعوزة، وسيتم إخراج السجل الاجتماعي الموحد”.

زر الذهاب إلى الأعلى