فن وثقافة

الغاوي لـ”الدار”: تكريم الفنانة فاطمة الركراكي اعتراف بمسيرتها المهنية الناجحة

الدار/ أسماء لشكر

بمبادرة من الفنان محمد الغاوي ومجموعة من الفنانين ستنظم ليلة وفاء للفنانة فاطمة الركراكي وهو  حفل من المنتظر إقامته مباشرة بعد رمضان الحالي.

وفي هذا الإطار، قال الفنان المغربي، محمد الغاوي، في تصريح خص به موقع "الدار" إنه سيشرع في التحضير لترتيبات الحفل انطلاقا من الأسبوع المقبل رفقة مجموعة الأصدقاء الذين تطوعوا للمساهمة في الحدث.

وأضاف الغاوي أن الهدف من هذا الحفل، يتمثل في تكريم الفنانة فاطمة الركراكي على مجموعة من المجهودات والأعمال الناجحة التي قدمتها طوال مشوارها الفني وأيضا مناسبة لفتح الباب من أجل جمع  التبرعات المالية لمساعدتها للخروج من محنتها.

وأشار الغاوي أن الفكرة تبلورت أثناء الزيارة التي خص بها الركراكي بالمستشفى مولاي عبد الله، الذي ترقد به منذ يوم الثلاثاء الماضي، لإجراء مجموعة من الفحوصات، بغية الاطمئنان على حالتها الصحية.

ويذكر أنه تم انتشار فيديو للفنانة فاطمة الركراكي  على مواقع التواصل الإجتماعي،  في وضعية صحية متدهورة، الأمر الذي عكس حقيقة الأوضاع المزرية التي تمر منها الفنانة المغربية، مما أثار استياء مجموعة من المواطنين، وكذا دعوة المسؤولين للالتفاتة والإهتمام بأوضاع الفنانين الذين قدموا الكثير للفن المغربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى