الرياضة

يوسفية برشيد يهدد باللجوء إلى القضاء

الرباط/ صلاح الكومري

أدان فريق يوسفية برشيد لكرة القدم، الاتهامات التي طالته، أخيرا، بخصوص تلاعبه في مباراته أمام مضيفه الكوكب المراكشي، يوم الاثنين الأخير، من أجل تمكين الأخير من الفوز (4-1)، في مباراة جمعت الفريقين، برسم الجولة 28 من منافسات الدوري الوطني للمحترفين.

وهدد الفريق "الحريزي" باللجوء إلى القضاء ضد كل من يثبت في حقه استعمال أساليب السب والقذف في حق أعضاء المكتب المسير للفريق.

واعتبر اليوسفية، في بلاغ أصدره أخيرا، أن ما نشر في بعض وسائل التواصل الاجتماعي، "إشاعات وحملات تشهيرية كيدية تضليلية الهدف منها النيل والمس بسمعة وكرامة المكتب المسير والفريق وخلق أجواء عدم الثقة والتشكيك بين المكتب والفريق وجمهوره".

وأضاف المصدر ذاته، أنه لا يحمل مسؤولية الهزيمة لأي طرف واعتبار النتيجة عادية تدخل في منطق كرة القدم، مؤكدا أنه يدعم اللاعبين والأطر التقنية، ويحثهم على بذل المزيد من المجودات خلال ما تبقى من المباريات المقبلة.

 وأثار الهدف الأول الذي أحرزه الكوكب المراكشي في مرمى يوسفية برشيد شكوك الكثير من المشجعين والمهتيمن، إذ اعتبروا أن المدافعين الحريزيين، تساهلوا، كثيرا مع اللاعب عبد الإله عميمي، الذي أحرز الهدف في الدقيقة الرابعة.

ومعلوم أن فريق يوسفية برشيد يقدم هذا الموسم، مستوى رائعا، إذ أنه أحرج الكثير من الفرق أمام جمهورها، قبل أن يتواضع، فجأة، يوم الاثنين الأخير في مدينة مراكش أمام الكوكب المحلي، منهزما بأربعة أهداف لواحد.

ويحتل فريق يوسفية برشيد المركز الثامن في الدوري، برصيد 36 نقطة، بينما الكوكب المراكشي يحتل المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة، ويحتاج إلى الفوز في مباراتيه المتبقيتين أمام كل من أولمبيك آسفي والوداد البيضاوي من أجل ضمان البقاء في الدوري الوطني الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 + سبعة =

زر الذهاب إلى الأعلى