الرياضةسلايدر

كأس إفريقيا.. شيبا يتحدث عن مباراة نيجيريا بوابة الأشبال إلى الدور الثاني

الدار :عادل المدني

يخوض المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة غدا الأربعاء مباراة صعبة أمام منتخب نيجريا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لكأس أمم إفريقيا المقامة بالجزائر في الفترة ما بين 29 أبريل المنصرم إلى غاية 19 ماي الجاري.
ويضع سعيد شيبا، مدرب المنتخب الوطني المباراة في موضع المباريات الصعبة والقوية في البطولة الافريقية.
وقال في ندوة صحافية يومه الثلاثاء :”المباراة التي تنتظرنا هي مباراة صعبة، تماما كما كان الشأن في المبارة السابقة، وفي سائر مباريات المجموعات الثلاث. ليس هناك مباريات سهلة، المنتخب النيجري أكد أنه من أقوى المنتخبات في هاته الفئة العمرية”.
وأضاف :” المنتخب النيجيري قوي من الناحية الفنية، وأظهر قدرات بدينة متطورة جدا، ونحن مطالبون بتقديم مباراة أخرى في المستوى. يجب أن نكون حذرين ومركزين وواثقين في قدراتنا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية”.
وأشار سعيد شيبا إلى أن لاعبي المنتخب الوطني سيخوضون مباراة الغد، دون أي ضغوطات، لكن مسلحين بحماس كبير من أجل انتزاع الفوز وتصدر المجموعة الثانية والتأهل إلى الدور الثاني.
وتابع قائلا: “ليس هناك أي ضغوطات، بل هناك حماس بين لاعبي الفريقين، هناك تسابق بيننا وبينهم على صدارة المجموعة، وهذا الأمر سيضفي على المباراة طابعا خاصا. الفريق الذي سيكون متحكما في الجانب العاطفي هو الذ سيفوز في المباراة”.
ويذكر أن المباراة بين المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة ومنتخب نيجيريا تجرى غدا الأربعاء على أرضية ملعب حميد حملاوي بقسنطينة، انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا.

زر الذهاب إلى الأعلى