الرياضةسلايدرغير مصنف

الوداد يستقبل الجيش في قمة حارقة من أجل الصدارة

الدار :عادل المدني

يحتضن المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء مساء يومه الأربعاء ثالث ماي قمة مؤجلة عن الجولة 24 من البطولة الوطنية الاحترافي،. يحل فيها المتصدر الجيش الملكي ضيفا على مطارده المباشر الوداد الرياضي البيضاوي، في كلاسيكو، سيفرز متغيرات جدية على مستوى سبورة الترتيب.
ثلاثة عوامل تضع المباراة على درجة كبيرة من الأهمية، أولها مرتبط بطبيعة المواجهة وتاريخ الفريقين، والثاني، والثالث له ارتباط بالحاضر.
الفريقان يوجدان في ريادة الترتيب، مع تقدم الجيش بنقطة واحدة عن الوداد، لذلك ففوز الفريق العسكري سيخوله الإبتعاد بأربع نقاط عن أقرب مطارديه الوداد، وفوز الأخير يجعله ينقض على الصدارة وتجاوز الجيش بنقطتين.
عامل ثالث يجعل المباراة تلعب على صفيح ساحن، ويتعلق بالنتائج الأخيرة للطرفين.
الوداد سيسعى إلى التوقيع على مباراة كبيرة، تحافظ على المعنويات في العالي، ومواصلة التألق، قبل استقبال ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي في ذهاب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.
فيما سيلعب الجيش الملكي كل أوراقه للفوز على الوداد والتصالح مع الجماهير العسكرية، سيما بعد الخروج من منافسات كأس الكاف.
ينتظر أن يغيب عن صفوف الوداد الرياضي البيضاوي كل امين فرحان بسبب الإصابة، ويحيى عطية الله لجمعه 4 بطاقات صفراء، إضافة إلى استمرار غياب الحارس أحمد رضا التكناوتي، الذي يعاني من منذ مدة. فيما سيغيب عن الجيش الملكي كل من أنور ترخات، وزكرياء فاتي
وتجرى أطوار المباراة يومه الأربعاء انطلاقا من الساعة السابعة وربع مساءََ على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.

زر الذهاب إلى الأعلى