الرياضة

بعد هزيمته أمام بركان.. رئيس الزمالك ينفجر على قناة مصرية

الدار/ رشيد محمودي

انفجر مرتضى منصور، رئيس فريق الزمالك المصري لكرة القدم، على المدرب السويسري كريسيان كروس، جراء الأخطاء التقنية التي اقترقها خلال مباراة ذهاب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي أمام نادي نهضة بركان.

واستغرب مرتضى في تصريح إعلامي، سبب تغيير المهاجم كهربا، في ربع ساعة الأخيرة، في الوقت الذي خلق العديد من المشاكل للخطوط الدفاعبية للفريق البركاني، مشيرا إلى أنه في كل مناسبة يطلب منه استغلال ثلاث تغييرات كاملة خلال المباريات الحساسة، لتضييع على الأقل دقائق ثمينة كانت ستحرم بركان من تسجيل الهدف القاتل عن طريق اللاعب لاباكودجو.

وأكد رئيس فريق الزمالك المصري، أنه سيصرف منحة مغرية للاعبين رغم هزيمتهم أمام نادي نهضة بركان نظرا للروح القتالية والأداء الجيد الذي قدموه، باستثناء الجهاز والطاقم الفني للنادي.

ويذكر أن المدرب السويسري قد وقع في زلة مثيرة خلال الندوة الصحفية التي تلت المباراة، حينما تجاهل فريق الرجاء الرياضي، وقال: "معذرة أنا لا أعرف هذا النادي".

وفي السياق نفسه، وجه رئيس الزمالك المصري وباقي الإعلاميين بالقناة الخاصة لمصر، انتقادات قوية للمحليلين المصريين الذين يشتغلون بقنوات بيين سبورت، لعدم ذكر إسم رئيس الفريق المصري في الوقت الذي لم يترددوا في الحديث عن المجهودات الذي قدمها فوزي لقجع لإنجاح العرس الأفريقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 − 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى