أخبار الدارسلايدر

مدافع “ودادي” ينعش خزينة الوداد بـ 130 مليون سنتيم

الدار/كلثوم إدبوفراض

انتعشت خزينة الوداد الرياضي لكرة القدم مجددا، عبر حصولها على 130 مليون سنتيم، سيتم ضخّه من طرف نادي بريست الفرنسي، وذلك بفضل تألق اللاعب الدولي أشرف داري، خلال أول موسم له بمنافسات “الليغ 1”.

وجاءت هذه الانتعاشة المالية، تنفيذا لما تضمنه عقد انتداب أشرف داري، من بند استفادة الوداد من مبالغ إضافية، من قبل رئيس الوداد سعيد الناصيري.

حيث سيتم تقسيمها إلى قسمين، 80 مليون سنتيم على خلفية بقاء نادي بريست الفرنسي ضمن أندية الدوري الفرنسي الممتاز.

و المبلغ الباقي الذي تبلغ قيمته 50 مليون سنتيم، سيستفيد منه نادي الوداد بعد مشاركة “داري” في أكثر من 10 مباريات رفقة فريقه خلال الموسم الجاري، الأمر الذي ساهم في حصول الفريق على مبلغ مالي وفير لصالح فريقه الأم.

في ذات السياق، وقّع اللاعب أشرف داري مع فريق نادي بريست الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعقد ممتد ل4 مواسم كروية، قادما من فريقه الأم نادي الوداد الرياضي، حيث صقل فيها موهبته، وذلك بموجب صفقة مالية بلغت 2,7 مليون أورو، فضلا عن راتبه السنوي الذي يقدّر بمليون أورو.

يذكر أن، الأسد المغربي أشرف داري يبلغ من العمر 24 سنة، و يتربّع على عرش قائمة اللاعبين الأعلى قيمة في سوق الدوري المغربي الاحترافي بقيمة سوقية تقدّر ب 1,8 مليون أورو، فضلا عن كونه من بين أبرز اللاعبين الذين ساهموا في تأهل المنتخب المغربي لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى