الرياضة

60 ألف متفرج لمتابعة الزمالك ونهضة بركان

الرباط/ صلاح الكومري

وافقت السلطات الأمنية المصرية، على السماح بحضور 60 ألف متفرج، من أنصار الزمالك، لمباراة الفريق أمام نهضة بركان، المرتقبة يوم الأحد المقبل، برسم إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، في ملعب "برج العرب" في مدينة الإسكندرية.

وأكد مرتضى منصور، رئيس الزمالك، في تصريح تلفزيوني، أنه تلقى موافقة السلطات الأمنية على طبع 60 ألف تذكرة، مبرزا أنه سيتم طرحها في مراكز بيع النادي الإسماعيلي والمصري والبورسعيدي ومنقطة السويس، ومحافظة الإسكندرية ومقر نادي الزمالك.

ومعلوم أن السلطات المصرية، لا تسمح بحضور أزيد من 30 ألف متفرج، سواء في المباريات المحلية في الدوري المصري، أو في مباريات الإفريقية، خشية اندلاع أعمال شغب قد تستغلها بعض الجهات لتصفية حساباتها السياسية.

وكان مرتضى منصور قد دعا سلطات بلاده إلى السماح لجمهور الفريق بالحضور بأعداد غفيرة في هذه المباراة، وقال: "أقول لمدير أمن أسكندرية، من فضلك، نريد حضور 60 ألف متفرج.. نعلم أن الملعب يتسع لـ87 ألف متفرج، لكننا لا نطمع إلا في حضور 60 ألف، حتى يتسنى لنا الفوز بهدفين أو ثلاثة".

وفي سياق متصل، قال مرتضى منصور، إنه "واثق جدا" من قدرة فريقه على إحراز أكثر من هدف في مباراة فريقه أمام نهضة بركان، مشيرا إلى أن  لديه لاعبين "يلعبون رجالا"، وأبانوا عن روح "قتالية عالية" خلال مباراة الذهاب، أمس (الأحد).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية + اثنا عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى