الرياضة

تفاصيل تغييرات “استراتيجية” تنتظر الرجاء بداية الموسم المقبل‎

الدار/ رشيد محمودي 

يتجه فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، لإحداث تغييرات جوهرية، داخل المجموعة الرجاوية، قبل انطلاق الموسم الرياضي المقبل، لفتح المجال أمام  الوافدين الجدد على القلعة الخضراء.

وكشفت مصادر رجاوية في حديث لقناة الدار، أن المدرب الفرنسي باتريس كارترون، معجب بمجموعة من اللاعبين لكن سيكون مجبرا للتخلي عنهم خلال الموسم الرياضي المقبل، مع توفير إمكانية حفاظهم على التنافسية كلاعبين معارين لباقي الفرق المنتمية للقسم الوطني الأول.

ومن المنتظر أن يحدث الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب فريق الرجاء الرياضي، مجموعة من التغييرات على التركيبة البشرية للخضر، خلال الموسم القادم، و يتعلق الأمر بكل من أنس جبرون و صلاح الدين باهي، و سعد الكوحال.

وأفادت المصادر، أن المدرب الفرنسي غير مقتنع نهائيا بأداء اللاعب ابراهيما نياسي وسيف الدين العلمي، ومحمد شعبان، بحيث سيتم إدراجهم ضمن اللائحة المغادرين عن الفريق خلال الانتقالات الصيفية.

وفي السياق نفسه، فقد رفض كلا من اللاعب ليما مابيدي وزكرياء حدراف تجديد عقدهما، وبالتالي سيغادران الفريق مع نهاية عقدهما في الوقت الذي حسمت إدارة الفريق تعاقدها مع كل من المدافع المالي ساليف كوليبالي، و اللاعب محسن متولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 + سبعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى