الرياضةسلايدر

وعكة صحية تدخل مدرب الرجاء المستشفى

الدار :عادل المدني

تعرض منذر الكبير مدرب الرجاء الرياضي البيضاوي لوعكة صحية، دخل على إثرها إلى إحدى المصحات بمدينة الدار البيضاء لتلقي العلاج.
وأصدر فريق الرجاء بلاغا يوضح فيه تفاصيل الحالة الصحية، لمدربه.
جاء فيه : “إثر تعرضه مؤخرا لوعكة صحية، خضع مدرب الفريق الأول منذر لكبير لفحوصات طبية بإحدى مصحات الدار البيضاء التي غادرها منذ يومين بإذن من الأطباء، وبعد الاطمئنان على حالته الصحية.
وعليه،سیستفيد السيد منذر خلال الأيام القادمة من فترة راحة استنادا لنتائج الفحوصات وللتقارير الطبية”.
وينتظر ان يخوض فريق الرجاء الرياضي البيضاوي تداريبه خلال الفترة المقبلة على يد المدرب المساعد، كما يؤكد ذلك البلاغ: “سيواصل في الأثناء مساعده خالد المولهي إشرافه على الحصص التدريبية لعناصر الفريق الأول بمتابعة وإشراف منه إلى حين استئناف نشاطه”.
وسيواصل الرجاء الرياضي البيضاوي التنافس، خلال ما تبقى من الموسم الجاري، على ثلاث واجهات، وهي كأس العرش، والبطولة الوطنية، وكأس الملك سلمان للأندية العربية.
وتنتظر الرجاء مباراة قوية في نصف النهائي أمام الغريم الوداد، أما على مستوى البطولة فالصراع سيكون محتدما مع فرق أخرى من أجل احتلال إحدى المراتب المتقدمة المخولة للعب على المستوى الإفريقي. فيما منافسات كأس الملك سلمان للأندية ستكون مسك الختام، وستجرى أطوارها النهائية في الصيف المقبل بالمملكة العربية السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى