أخبار الدارسلايدر

بقيادة الركراكي.. زيارة أسود الأطلس للمعرض الدولي للكتاب بالرباط

الدار/ كلثوم إدبوفراض

على غرار الزيارات التي يقودها الإطار الوطني وليد الركراكي، مرفوقا بأسود الأطلس، بعد حضورهم لفعاليات الدورة ال22 لبطولة “التبوريدة” بدار السلام، يوم أمس الخميس 8 يونيو، قام عناصر المنتخب المغربي اليوم الجمعة 9 يونيو، بزيارة المعرض الدولي للكتاب و النشر بالرباط، المنطلق فعالياته للدورة 28 في فاتح يونيو الجاري و الذي سيستمر إلى غاية 11 من هذا الشهر، و المقام بفضاء OLM السويسي بالعاصمة.

حيث حضر معظم عناصر الفريق الوطني المغربي لكرة القدم، برفقة مدربهم الفني وليد الركراكي، والطاقم الطبي والتقني، حيث تواجد أيضا لحضور انطلاق فعاليات معرض الكتاب كل من فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، ومحمد مهدي بنسعيد، وزير الشباب والثقافة والإتصال.

حيث جرت الزيارة بالتزامن مع معسكر “الأسود”، وذلك باستعدادهم لمواجهة كل من منتخب الرأس الأخضر وديّا بالمجمّع الرياضي الأمير مولاي عبدالله بمدينة الرباط يوم الإثنين المقبل، و ملاقاة جنوب أفريقيا ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس لإفريقيا للأمم، يوم السبت 17 يونيو المقبل.

حيث تأتي هذه المباراتين، سعيا من المدرب الوطني وليد الركراكي، لتحقيق الانتصار رفقة العناصر الوطنية، بهدف رفع درجة المعنويات لدى اللاعبين، ومواصلة يقظتهم بعد الإنجاز الذي حققوه في كأس عالم قطر 2022، ببلوغهم الرتبة 4 عالميا، فضلا عن فوزهم على منتخب البرازيل ودّيا.

زر الذهاب إلى الأعلى