الرياضة

المياغري: هذه رسالتي للاعبي الوداد الرياضي

الرباط/ صلاح الكومري

دعا نادر المياغري، عميد فريق الوداد الرياضي سابقا، لاعبي الأخير، إلى تفادي الوقوع في مناوشات مع لاعبي الترجي، خلال مباراة الفريقين، مساء اليوم (الجمعة)، في مجمع الأمير مولاي عبد الله، برسم ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال المياغري، في شريط فيديو، إن أهم شيء في هذه المباراة، بالنسبة للاعبي الوداد، أن يحافظوا على تركيزهم، ويحاولوا قدر الإمكان تفادي المشاكل والمناوشات التي تقع في أرضية الميدان، خاصة وأن لاعبي الخصم، يقول الحارس الودادي السابق، سيحاولون استفزازهم لكي يخرجوهم من المباراة ذهنيا.

وأضاف المياغري، حارس المنتخب الوطني سابقا، أن لاعبي الوداد، واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، ويعرفون بالضبط هدفهم، مشيرا إلى أنهم قطعوا أشواطا كثيرا، ولم يتبق لهم إلا خطوتين، الأولى في الرباط، والثاني في تونس، وقال إن أهم شيء في هذه المباراة، تفادي استقبال هدف، حتى ترتفع حظوظ الفريق في العودة باللقب من الرباط.

وفي رسالة وجهها إلى جمهور الوداد الرياضي، قال المياغري، إنه يتمنى أن يستمر في مشاهدة الطريقة الحضارية التي يعتمدها جمهور الوداد في التشجيع، مبرزا: "الجمهور يمنح اللاعبين دفعة معنوية، تمنحهم القوة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية".

يذكر أن نادر المياغري، سبق له أن خاض 16 مباراة في منافسة دوري أبطال إفريقيا مع فريق الوداد الرياضي، وغاب عن المباراة النهائية في موسم 2011/2012، أمام الترجي التونسي، كما سبق له أن لعب للمنتخب الوطني المغربي 57 مباراة، وشارك معه في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، في دورات 2004، 2006، 2008، 2012، 2013.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة عشر + ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى