الرياضةسلايدر

عصام الشرعي يكشف نقاط القوة والضعف في المنتخب الوطني الأولمبي

الدار :عادل المدني

بسط عصام الشرعي مدرب المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة بعض أوجه القوة التي تمتلكها العناصر الوطنية، والتي تجلت خلال المبارتين الإعداديتين أمام كل من موريتانيا وزامبيا.
وأكد الشرعي أن اللاعبين بذلوا أمس الإثنين خلال مباراة زامبيا مجهودات جبارة، كللت بفورهم نتيجة وأداء.
وخلص إلى أن المنتخب الوطني يتوفر على لاعبين من المستوى العالي، تمتلك القوة لتسجيل الأهداف.
وقال عصام الشرعي في تصريح للموقع الإلكتروني للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم :”أهنئ اللاعبين لأنهم بذلوا مجهودا كبيرا. تدربوا مرتين في اليوم. كنا نريدهم أن يجدوا الحلول في حالة التعب. وقفنا على مجموعة من الأمور التي يجب تحسينها”.
وأضاف:”في المبارتين السابقتين تلقت شباكنا هدفين. لذلك يجب أن نكون أقوى على المستوى الدفاعي، لأن ذلك يخول لنا إحراز الأهداف”.
وأبدى عصام الشرعي ارتياحه لخط هجوم المنتخب الوطني الأولمبي، قائلا :” سجلنا 7 أهداف في مبارتين، هذا يؤكد أننا نتوفر على القوة لإحراز الأهداف، ويجب أن نتوفر على الثقة لتحقيق ذلك.
يجب ألا نفقد التركيز، ونكون أكثر تنظيم عندما نفقد الكرة. أما عندما نمتلك الكرة، فإننا نتوفر على مواهب من المستوى العالي، يمكنها تحقيق المبتغى”.
وفي ختام كلمته ناشد عصام الشرعي الجماهير المغربية للحضور إلى مدرجات المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، لتشجيع اللاعبين ومساندتهم من أجل إحراز اللقب. وتحقيق التأهل إلى الألعاب الأولمبية باريس 2024.

زر الذهاب إلى الأعلى