فن وثقافة

الفنان المريني لـ”الدار”: أنا مستعد لخوض تجربة التمثيل.. لكن بهذا الشرط

الدار/ أسماء لشكر

صرح فنان الأغنية الشعبية، رشيد المريني، أنه في طور التحضير لألبوم جديد يتضمن كشكول من الأغاني والذي سيتم  إطلاقه قريبا وذلك مباشرة بعد رمضان.

وأضاف المريني في حوار مع "الدار"  أنه لا يمانع في دخول تجربة التمثيل شريطة أن يكون الدور مناسبا لشخصيته لأنه على يقين أن هذه التجرية ستضيف له الكثير في مشواره الفني.

وفي السياق نفسه، أكد رشيد عن عدم تردده أو خوفه من المشاركة في عمل تلفزي أو سينمائي، لكونه كسب تجربة في مجال الأداء الفني أمام كاميرات التصوير، بحكم اشتغاله لمدة ثلاثين سنة في الميدان، وهذا بالنسبة له كفيل لتحقيق النجاح في الدراما.

وفيما يخص ظهوره القليل على مواقع التواصل الاجتماعي  قال المريني إن الأمر يرجع إلى كونه من الفنانين الذين يفضلون ترك حياتهم الخاصة جانبا، وبعيدا عن أعين المتتبعين، واستغلال وسائل التواصل في الترويج  لأعماله الفنية.

وأوضح المتحدثة ذاته، أن أغلبية الفنانين المثيرين للجدل على مواقع التواصل الإجتماعي هم من يتحدثون كثيرا عن خلافاتهم في الوسط، قائلا في تعليقه على الموضوع "خصك تضارب إلا بغيتي تبان فمواقع  التواصل الإجتماعي".

ومن جانب آخر، دعا المريني  إلى ضرورة تفادي الفنانين للنزاعات التي تنشب بينهم لأن هذا ليس  في مصلحتهم، ومعاتبة بعضهم البعض بطريقة محترمة،  خاصة أن  الجمهور المغربي لا يحب مشاهدة مثل هذه السلوكات، بقدر ما يتعطش لسماعي جديدهم.

ويشار إلى أن رشيد المريني من بين الفنانين المتواجدين بقوة في الساحة الفنية المغربية ومن بين أشهر أغانيه "غريب وبراني"  "محني الزين"  وأعمال أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى