فن وثقافة

بهذه الطريقة هنّأ مشاهير مغاربة أمهاتهم في عيدهن (صور)

الدار/ أسماء لشكر

عايد مجموعة من المشاهير المغاربة أمهاتهم بمناسبة عيد الأم، حيث ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بعبارات التهاني وصور عائلية، ولاقت انتشار صور أمهات المشاهير في أول ظهور للبعض منهن إعجاب متابعيهم متمنين لهم دوام الصحة والعافية.

وهنأ المنشط محمد بوصفيحة، الملقب بـ"مومو" والدته وجميع أمهات العالم بهذه المناسبة حيث نشر صورة تجمعهما على حسابه على "الإنستغرام" مرفقة بتدوينة كتب عليها" ماما كل سنة و إنت طيبة يا حب حياتي العظيم وعيد سعيد لكل الأمهات".

فيما لم تفوت الفنانة دنيا باطمة فرصة معايدة والدتها ليلى طاسي، بنشر صورة رفقتها على حسابها الرسمي على "الإنستغرام" وكتبت عليها "كل عام وانتي نبع الحنان يا ماماتي الله يحفظ لكم أمهاتكم ويرحم كل أم انتقلت إلى رحمة الله".

وبدوره عبر الفنان عصام كمال، عن حبه لوالدته بنشر كلمات مؤثرة مرفقة بصورة تجمعه مع والدته وعلق على الصورة: "بمناسبة عيد الأم بغيت نقوليكم إنه يمكنك شراء كل شيء بالمال إلا أمك فهي لا تعوض رددوا دائما اللهم إحفظ لي أمي اللهم أعني على برها اللهم أنها أغلى ما أملك فلا تحرمني منها. الأم كلمة صغيرة وحروفها قليلة لكنها تحتوي على أكبر معاني الحب والعطاء والحنان والتضحية وهي أنهار لا تنضب ولا تجف ولا تتعب متدفقة دائماً بالكثير من العطف الذي لا ينتهي وهي الصدر الحنون الذي تلقي عليه رأسك وتشكو إليه همومك ومتاعبك. أمي الحنونة يا منبع الحب الصافي ويا مصدر الشوق الدافي ويا حبي الخالد في فؤاد يالله اخليك ليا ويطول في عمرك واحفظ جميع أمهات المسلمين يارب".

واختار زكرياء الغافولي، عبر حسابه على " الإنستغرام"، تهنئة والدته من خلال نشره صورة برفقته في أول إطلالة لها وكتابة مقطع من أغنية "ست الحبايب".  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى