الرياضةسلايدرغير مصنف

أسود الكرة الشاطئية يتوجون بالذهب الإفريقي في تونس

الدار :عادل المدني

توج المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الشاطئية بالميدالية الذهبية في الألعاب الإفريقية الشاطئية التي اختتمت اليوم الجمعة 30 يونيو بشاطئ الياسمين بمدينة الحمامات بتونس.
وفاز المنتخب الوطني المغربي على منتخب السنغال في المباراة الختامية لمنافسات كرة القدم بالألعاب. لبتصدر بذلك الترتيب ب 12 نقطة بعد الفوز في المباريات الأربعة.
وتميزت مباراة السنغال الاندفاع البدني، والندية بين الطرفين، وشهدت حماسا كبيرا ومتابعة جماهيرية كبيرة.
وأنهى أسود الأطلس الجولة الأولى بالفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد. وفاز منتخب السنغال في الجولة الثانية بهدف دون رد. قبل أن يتعادل المنتخبات في الجولة الثالثة بهدف لكل فريق، لتنتهي المباراة بالتعادل 3 اهداف لكل فريق.
وبعد اللجوء إلى الضربات الترحيحبة كان الفوز من نصيب المنتخب الوطني المغربي بواقع أربعة أهداف مقابل ثلاثة. وبالتالي الفوز بالميدالية الذهبية فيما عاد الفضية للمنتخب السنغالي الذي احتل المركز الثاني. ليضمن المنتخبان معا بطاقة الحضور في الألعاب الشاطئية العالمية التي ستحتضنها مدينة بالي بإندونيسيا شهر غشت.
ويذكر أن منافسات كرة القدم بالألعاب الإفريقية الشاطئية بتونس تمت على شكل بطولة بمشاركة خمس منتخبات، كل واحد خاض أربع مباريات.
وفاز المنتخب الوطني المغربي في المباراة الأولى على منتخب تانزانيا بواقع 6 أهداف مقابل 4، ثم منتخب ليبيا بنتيجة 13 مقابل 5، وفاز على كينيا في المباراة الثالثة ب 6 مقابل 3 قبل أن يطيح بمنتخب السنغال.

زر الذهاب إلى الأعلى