أخبار الدارسلايدر

عرض أولي من النصر السعودي لضم المغربي ياسين بونو

الدار/ كلثوم إدبوفراض

أجمعت تقارير صحافية على تقديم فريق النصر السعودي عرضاً أوليا لنادي إشبيلية الإسباني، من أجل ضم الحارس المغربي الدولي ياسين بونو.

حيث جاء في مقال نشره موقع “Footmercato ” الفرنسي، أن النصر قدم عرضا أوليا لإشبيلية من أجل إمكانية التعاقد مع الحارس ياسين بونو.

وذكر Santi Aouna صحفي في ذات الموقع، على حسابه الرسمي بتويتر، أن النادي الأندلسي سيكون منفتحاً ليناقش العرض مع نادي النصر السعودي، علماً أن النادي الإسباني يعاني أزمة مالية خانقة.

مؤكداً في تغريدته أن حارس المرمى ياسين بونو غير مهتم حاليا بالعرض السعودي.

حيث أصبح ياسين بونو محط اهتمام أندية كبرى عل مستوى العالم، بعدما رشحته الفيفا لنيل جائزة أفضل حارس مرمى في العالم، وهو ما جعله يحظى باهتمام الفرق الكبرى في لعبة الساحرة المستديرة.

يذكر أن، الحارس المغربي ياسين بونو ( 31 سنة )، الأسد المغربي الذي دخل التاريخ في كأس العالم قطر 2022، حيث اعتُبر كبطل خارق أنقذ فريقه المغربي خلال مواجهاته مع كبريات الأندية العالمية، بعدما حافظ على نظافة شباكه في ثلاث مباريات في نسخة واحدة من نهائيات كأس العالم لكرة القدم، ليكون سببا في تأهل المنتخب المغربي إلى نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، ليحتل بذلك الرتبة الرابعة على مستوى العالم في نسخة قطر لكأس العالم 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى