الرياضةسلايدر

عادل رمزي مدرب جديد للوداد الرياضي البيضاوي

الدار :عادل المدني

أفادت مصادر مطلعة أن إدارة الوداد الرياضي البيضاوي وصلت المراحل النهائية، للتعاقد مع مدرب جديد يقود الفريق الأول، خلفا البلجيكي سفين فاندربروك الذي غادر بعد الهزيمة الأحد الماضي، تاسع يوليوز، في نصف نهائي كأس العرش لموسم 2021-2022.
وذكرت المصادر في تواصل مع موقع “الدار” أن سعيد الناصيري رئيس فريق الوداد الرياضي البيضاوي توصل إلى اتفاق نهائي مع الإطار المغربي عادل رمزي للإشراف على الفريق، وقيادته في المحطات المقبلة.
وكان عادل رمزي يشرف على فريق “أيندهوفن” الهولندي، قبل أن يدخل في مفاوضات للإشراف على فريق الوداد الرياضي البيضاوي.
وسبق لعادل رمزي أن كان مرشحا للانضمام إلى الطاقم التقني لوليد الركراكي بالمنتخب الوطني المغربي، لكن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رفضت طلبه بالجمع بين مهمته بالأسود، وتدريب أيندهوفن الهولندي، فتمت الاستعاضة عنه بغريب أمزين.
وانطلق عادل رمزي من فريق الكوكب المراكشي، خلال تسعينيات القرن الماضي، وفاز مع المنتخب الوطني المغربي للشبان بلقب كأس أمم إفريقيا سنة 1997، وحمل قميص أسود الأطلس في العديد من المحطات، لكنه لم يكن ناجعا على مستوى خط الهجوم.
واحترف عادل رمزي في الدوري الهولندي، ولعب لمجموعة من الأندية، قبل أن يدخل عالم التدريب.
وتنتظر عادل رمزي بالوداد الرياضي مهمة جسيمة، فهو مطالب بإعادة وهج الفريق، ووضعه في السكة التي ستقوده إلى الألقاب بعد موسم كان خاوي الوفاض.

زر الذهاب إلى الأعلى