الرياضةسلايدرغير مصنف

الكاف : المغرب يستعد لكتابة تاريخه في مونديال السيدات

الدار :عادل المدني

وضع الإتحاد الإفريقي لكرة القدم المنتخب الوطني المغربي للسيدات ضمن المنتخبات التي ستقول كلمتها في نهائيات كأس العالم، الذي انطلقت أطواره بأستراليا ونيوزيلندا.
وكتب الكاف على موقعه الإلكتروني مقالا مطولا عنونه ب:”المغرب تستعد لكتابة تاريخها في كأس العام للسيدات 2023″.
وتسجل لبؤات الأطلس الحضور الأول عبر التاريخ في المونديال، وسيكون السعي قويا للتوقيع على حضور يدونه التاريخ، تماما كما كان الشأن مع أسود الأطلس في مونديال قطر 2022.
وقال الاتحاد الافريقي لكرة القدم على موقعه الاكتروني :”رغم أن المجموعة الصعبة التي يتواجد فيها المنتخب المغربي للسيدات، إلا أن المنافسة لا تخيف المدرب، رينالد بيدروس”.
وأضاف الكاف :”من المفارقات أن نائب بطل إفريقيا، يتواجد في مجموعة تضم نواب الأبطال على مستوى 3 قارات أخرى ويتعلق الأمر بكل من منتخب كوريا الجنوبية للسيدات، نائب بطل آسيا، منتخب كولومبيا نائب بطل أمريكا الجنوبية منتخب وألمانيا المنافس الأول للمغرب في المونديال، والذي يعتبر بدوره نائب بطل أوروبا”.
ونقل الموقع الإلكتروني للكاف عن” رينالد بيدروس” مدرب المنتخب الوطني المغربي سيدات، تأكيده على التحضير الجيد للمونديال الذي ينطلق عند لبؤات الأطلس بمباراة ألمانيا.
وقال” بيدروس” : “سنكون مستعدين للمباراة الأولى أمام ألمانيا وسنلعب مرحلة المجموعات، للتأهل إلى الدور ثمن النهائي، وبعد ذلك سيكون هناك المزيد من العمل”.
وأضاف :”نعلم أن ألمانيا، كوريا الجنوبية وكولومبيا سعداء اليوم بمواجهة المغرب. الأمر متروك لنا لنظهر لهم أن الأمر لن يكون بهذه البساطة، وأننا سنبذل قصارى جهدنا للتأهل”.

زر الذهاب إلى الأعلى