الرياضةسلايدرغير مصنف

الكاف يكشف تفاصيل قرعة عصبة الأبطال وكأس الكونفيدرالية

الدار :عادل المدني

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يومه الأحد، عن تاريخ سحب قرعة الدور التمهيدي، لمسابقتي عصبة الأبطال الإفريقية، وكأس الكونفدرالية الأفريقية للموسم الرياضي 2023/2024.
وحدد الكاف يوم الثلاثاء 25 يوليوز موعدا لسحب القرعة، بمقره بالقاهرة انطلاقا من الساعة الثانية عشر زاولا بالتوقيت المغربي، الموافق للساعة الثانية بتوقيت مصر.
وستكون البداية بسحب قرعة كأس الكاف، ثم عصبة الأبطال.
ويشارك في منافسات هذا الموسم لعصبة الأبطال 54 فريقا يمثلون 42 اتحادا إفريقيا، بينها المغرب الذي سيكون ممثلا بفريقي الجيش الملكي والوداد الرياضي البيضاوي.
فيما سيخوض منافسات كأس الكاف 52 فريقا يمثلون 41 دولة. وسيتولى الدفاع عن الألوان الوطنية في هذه المنافسات، فريقا نهضة بركان والفتح الرياضي الرباطي.
وقال الاتحاد الافريقي لكرة القدم في بلاغ له، إن منافسات الأندية بعصبة الأبطال وكأس الكونفيدرالية،بما في ذلك بطولة السيدات، “شهدت نموًا كبيرًا في المواسم الأخيرة ، وذلك بفضل زيادة استثمار الكاف في تكنولوجيا البث والمشاركة التسويقية العالمية في مسابقاتها”.
وأكد الكاف أن :” نهائيات كلتا البطولتين في الموسم الماضي سجلت رقما قياسيا في عدد الجماهير وعدد الحضور في الملاعب. ومن المتوقع أن ينمو هذا الاتجاه ويمتد إلى مراحل خروج المغلوب ومراحل المجموعات في كلتا المسابقتين”.

زر الذهاب إلى الأعلى