الرياضةسلايدر

الوداد الرياضي يفتتح بطولة كأس الملك سلمان بتعادل ثمين

الدار :عادل المدني

انتزع فريق الوداد الرياضي البيضاوي نقطة ثمينة في مستهل مشاركته في منافسات كأس الملك سلمان للأندية العربية، بعد تعادله اليوم الخميس 27 يوليوز 2023 أمام فريق السد القطري دون أهداف، في الجولة الأولى من دور المجموعات. في المباراة التي دارت على أرضية ملعب “مدينة عبد العزيز الرياضية”، بمدينة أبها بالمملكة العربية السعودية.
وفرض نادي السد القطري أسلوبه خلال الأطوار الأولى للمباراة، وبادر نحو مرمى الوداد الرياضي من خلال بعض المحاولات سيما عن طريق حسن الهيدوس، وأكرم عفيف.
بعد ذلك استفاق الوداد البيضاوي، ورد من خلال بعض المحاولات، لكنها هي الأخرى لم تكن بالنجاعة الكافية.
واضطر الفريق البيضاوي إلى استكمال المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 37 من عمر المباراة، عندما أشهر الحكم المصري محمود البنا الورقة الحمراء في وجه القائد يحيى جبران، بعد تدخل خشن في حق أحد لاعبي السد.
وحاول الفريق القطري استغلال النقص العددي في صفوف الوداد، وكثف من المحاولات، في إحداها اصطدمت الكرة بالقائم الأيمن للحارس الودادي يوسف مطيع. لتنتهي المباراة على إيقاع التعادل الأبيص، ونقطة لكل فريق.
وينتظر أن يخوض الوداد الرياضي البيضاوي مبارته الثانية في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، أمام أهلي طرابلس الليبي يوم الأحد 30 يوليوز الجاري، في وقت يواجه السد القطري الهلال السعودي.

زر الذهاب إلى الأعلى