الرياضةسلايدرغير مصنف

لحظة الإنتظار في أستراليا أعادت إلى الأذهان مونديال فرنسا 1998

الدار :عادل المدني

 

شكلت لحظة انتظار مكونات المنتخب الوطني للسيدات اليوم في أستراليا، لنتيجة مباراة منتخب ألمانيا وكوريا الجنوبية اهم الفترات القصيرة والمثيرة التي أعقبت مباراة لبؤات الأطلس ومنتخب كولومبيا في الجولة الثالثة من دور المجموعات لمنافسات لمونديال أستراليا ونيوزيلندا.
وتجمعت لبؤات الأطلس والمدرب وبعض الإداريين بعد المباراة وهم يتابعون عبر الهاتف اللحظات الأخيرة من مباراة ألمانيا وكوريا الجنوبية، التي كانت تلعب لنفس المجموعة ولذات الجولة، على أرضية “سانكورب” بمدينة بريسبان الأسترالية.
وماهي الا لحظات حتى انتهت المباراة بتعادل الألمان والكوريات بهدف لمثله، حينها انفحرت لبؤات الأطلس فرحا في ملعب مدينة بيرث مهللات بالنصر بالإنجاز التاريخي و بالتأهل إلى دور الثمن نهائي.
وأعاد مشهد الفوز وانتظار نتيجة مبارة أخرى، إلى الأذهان مشهد مماثل عاشه المغاربة وأسود الأطلس في مونديال فرنسا 1998، عندما أنهى أصدقاء صلاح الدين بصير المباراة الأخير من دور المجموعات بفوز كبير على مننخب اسكتلندا بثلاثية، ووقف الجميع ينتظر نتيجة مباراة البرازيل والنرويج التي تأخرت نهايتها بلحظات، لكن كانت المفاجأة بهزيمة مثيرة للاستغراب لمنتخب البرازيل بنجومه الكبار أمام منتخب النرويج العادي بهدفين مقابل هدف واحد، حينها خيم الحزن على الجميع بسرقة تأهل كان في المتناول.

زر الذهاب إلى الأعلى