الرياضة

الترجي والوداد: اللجنة التنفيذية للكاف تؤجل اجتماعها الطارئ غدا الأربعاء

أعلن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) أرجأ إلى بعد زوال غد الأربعاء، الاجتماع الطارئ للجنته التنفيذية، الذي انطلق صباح اليوم بباريس لتدارس الأحداث التي عرفتها مباراة إياب نهاية عصبة أبطال أفريقيا بين الوداد البيضاوي والترجي التونسي.

وكان من المقرر أن يستأنف الاجتماع ابتداء من السابعة والنصف من مساء اليوم، عقب تعليق أشغاله بعد الزوال، بسبب التزامات ذات طبيعة بروتوكولية لرئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية للكاف، وكذا رئيس الفيفا.

يذكر أن الاجتماع الطارىء، الذي شارك فيه وفد مغربي يضم مسؤولين بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ومن فريق الوداد البيضاوي، دعا اليه رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم ، أحمد أحمد، بعد الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة اياب نهاية عصبة ابطال افريقيا بين الترجي والوداد.

يذكر أنه خلال المباراة النهائية لعصبة الأبطال، التي اقيمت الجمعة الفارط بملعب رادس بضواحي العاصمة تونس، رفض الحكم الغامبي بكاري غاساما، احتساب هدف التعادل للوداد الذي وقعه وليد الكرتي في الدقيقة الـ59 بداعي التسلسل، دون ان تكون هناك إمكانية اللجوء إلى تقنية (الفار) الذي كان معطلا، من أجل التأكد من صحة الهدف.

وكان فريق الوداد البيضاوي منهزما بهدف لصفر من توقيع لاعب الترجي يوسف بلايلي في الدقيقة الـ41 من المباراة. 

وبعد توقف طويل للمباراة ، ارتأى الحكم الغامبي اعلان فريق الترجي التونسي فائزا.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين التي اقيمت بالرباط قد انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1).

وترأس الوفد المغربي في هذا الاجتماع، فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وضم السادة سعيد الناصري رئيس المكتب المسير لفريق الوداد البيضاوي، وحمزة الحجوي نائب رئيس الجامعة، وطارق نجم الكاتب العام للجامعة، ومحمد مقروف مستشار السيد لقجع، ومسؤول الاتصال بالجامعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 + عشرة =

زر الذهاب إلى الأعلى