الرياضة

في ليلة العيد الوداد يتوج بطلا للبطولة الاحترافية عن جدارة واستحقاق‎

الدار/ رشيد محمودي – تصوير: مصطفى الشرقاوي 

حسم فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، قبل قليل، لقب البطولة الاحترافية للموسم الرياضي الحالي، عن جدارة واستحقاق، بعد تحقيق نتيجة الفوز أمام ضيفه أولمبيك خريبكة على أرضية مركب محمد الخامس بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وشهدت المباراة قبل انطلاقها، لوحات فنية رائعة للجماهير المساندة لفريق الوداد الرياضي، عبرة عن افتخارها بموقف مسيري النادي بشأن قضية إياب نهائي عصبة الأبطال الأفريقية أمام نادي الترجي التونسي على أرضية ملعب رادس.

وعرفت الجولة الأولى من عمر اللقاء، سيطرة واضحة للاعبي فريق الوداد الرياضي، خاصة على مستوى الأطراف بواسطة اللاعب زهير المترجي والمدافع محمد الناهيري، بعد الأداء الرائع للاعب وليد الكرتي، الذي أبدع بتمريراته الحاسمة.

وافتتح فريق الوداد حصة التسجيل في حدود الدقيقة 15 عن طريق اللاعب زهير المترجي الذي تمكن من إسكان الكرة في الشباك مستفيدا من غياب التغطية الدفاعية، ليجبر حكم اللقاء، على إيقاف المباراة نظرا لاستعمال الجماهير الودادية الشهوب الاصطناعية احتفالا بتقدم فريقها.

وواصل فريق الوداد الرياضي مده الهجومي، ليمكن اللاعب بديع أوك من إضافة الهدف الثاني بعد تمريرة مليميترية في العمق من المبدع وليد الكرتي، معلنا عن تقدم الوداد الرياضي بهدفين بتسديدة قوية اكتفى الحارس ياسين الحواصلي بمتابعة مسارها تجاه الشباك.

وعاد نادي الوداد الرياضي لإضافة الهدف الثالث مستعرضا سيطرته على مجريات اللقاء، في الدقيقة 41، مضيفا الهدف الثالث من ركلة حرة بواسطة اللاعب محمد الناهيري، ليعود المترجي مرة أخرى لإحراز الهدف الثاني له في اللقاء والرابع للقلعة الحمراء في الدقائق الأخيرة من عمر الجولة الثانية.

وانطلقت فعاليات الجولة الثانية، بحذر شديد من لاعبي فريق أولمبيك خريبكة تفاديا لاستقبال المزيد من الأهداف بحيث اكتفى أبناء المدرب رشيد الطاوسي بالدفاع عن خط المرمى في الوقت الذي واصل الفريق الأحمر بحثه عن أهداف جديدة في لقاء شهد حضورا مساندة قوية من الجماهير الودادية.

وقلص فريق أولمبيك خريبكة حصة التسجيل في الدقيقة 77، بواسطة ابن الفريق الأحمر رضا الهجهوج مستفيدا من خطأ فادح للمدافع إبراهيم كومارا، الذي منح طبقا من ذهب للاعب الفريق الخريبكي.

ووجه محمد النحيح، حكم المباراة بطاقة حمراء مباشرة للحارس ياسين الحواصلي في حدود الدقيقة 88، بعد تعمده إسقاط المدافع محمد الناهيري بعد انفراده بالمرمى في مرتدة هجومية خاطفة.

وبهذه النتيجة رفع فريق الوداد الرياضي رصيده إلى 58 نقطة، محتلا الرتبة الأولى، في حين تجمد رصيد أولمبيك خريبكة في الرتبة 11 برصيد 33 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة عشر + 20 =

زر الذهاب إلى الأعلى