الرياضة

دوري أبطال أوروبا.. الاتحاد الأوروبي يغرم مانشستر يونايتد 15 ألف أورو بسبب تأخر انطلاق مباراته مع فالنسيا

غرم الإتحاد الأوروبي لكرة القدم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي 15 ألف أورو ووجه تنبيها للبرتغالي جوزيه مورينيو بسبب الوصول المتأخر إلى ملعب "أولد ترافورد" خلال استضافته فالنسيا الإسباني مطلع الشهر الحالي في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا. 



وفرضت اللجنة التأديبية التابعة للإتحاد الأوروبي غرامة على نادي "الشياطين الحمر" بقيمة 5 ألاف أورو لتأخر وصول حافلة فريقه، وأخرى بقيمة 10 آلاف يورو لتأخر انطلاق المباراة، فيما تم تحذير مدربه مورينيو بسبب التأخير أيضا. 



وأدى الوصول المتأخر لحافلة مانشستر يونايتد إلى تأخر انطلاق المباراة خمس دقائق في الثاني من أكتوبر الجاري. وألقى مورينيو باللوم على شرطة المدينة التي رفضت مرافقة حافلة النادي من الفندق إلى الملعب حيث استغرقت الرحلة 45 دقيقة أكثر من الزمن المعتاد. 



وشرح مورينيو في المؤتمر الصحافي الذي أعقب المباراة، سبب وصول فريقه في وقت متأخر. وقال "غادرنا الفندق في الساعة السادسة، على أمل أن تكون 30 دقيقة كافية لوصولنا إلى الملعب، وهو ما يحدث عادة. لكن هذه المرة رفضت الشرطة القيام بمرافقة حافلة النادي، لذلك جئنا بأنفسنا".



وأضاف "استغرقت الرحلة من فندق لاوري إلى الملعب 75 دقيقة. الاتحاد الأوروبي كان لطيفا، والحكام كانوا لطفاء عندما سمحوا لنا ببدء المباراة بعد خمس دقائق من الموعد المقرر لها رسميا لأننا كنا بحاجة إلى نصف ساعة على الأقل لنكون مستعدين للعب". 



لكن الشرطة أوضحت أنها لم تعد مضطرة لتقديم هذه الخدمة في كل مباراة، وأن النادي كان على علم بتغيير هذه السياسة. 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة + 15 =

زر الذهاب إلى الأعلى