الرياضة

مدرب قدماء البارصا: أحترم رفض أحمد فرس لعرض ريال مدريد

الدار / بوشعيب حمراوي 

قال ألبير فيرير، اللاعب السابق لنادي برشلونة، ومدرب فريق قدماء البارصا، إنه تلقى الدعوة من هشام آيت منا، رئيس نادي شباب المحمدية الذي يعتبر من عشاق نادي البارصا.

وأضاف في الندوة الصحفية التي تجري اشغالها حاليا بأحد فنادق البيضاء، بحضور  اللاعب السابق نادال. أن النادي يشجع على تكريم قدماء اللاعبين بالعالم وخصوصا إذا تعلق الأمر ببلد صديق وجار.

وأضاف أنه يحب عشق المغاربة للنادي، وحول إمكانية جعل الأنشطة البارصوية داخل المغرب سنويا. قال إن الفريق الأول لديه برنامج مكثف جدا. 

وتحدث اللاعب نادال عميد فريق القدماء عن الزيارة السياحية التي قام بها الوفد بالدار البيضاء. حيث زار مسجد الحسن الثاني وغولف المحمدية والأحباس. وأكد على إعجاب الوفد بها وبكرم الضيافة. كما استحسن أرضية ملعب البشير.

وتحدث عن رفض أحمد فرس عرض نادي الريال مدريد، إبان فترة تألقه. وهي الفترة التي كان النادي برئاسة الراحل والد هشام آيت منا، الرئيس الحالي للنادي. وأشاد بتشبث فرس بفريقه ورفضه الإغراءات المالية. 

وعن صورة ظهر فيها كيكوس المدرب رفقة فرس بمنصات التواصل، قال المدرب إنها  أعجبته، موضحا أن المدرب كيكوس هو من حول موقعه من مدافع إلى مهاجم وأنه يعتبره معلمه. 

وعن تدريب ريفالدو لشباب المحمدية قال هشام آيت منا إنه مستشار  تقني له، مؤكدا أنه لن يدرب النادي العام المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى