الرياضة

بالتفاصيل.. بعد التتويج الوداد يتقدم رسميا بشكاية لدى الجامعة

الدار/ رشيد محمودي 

تقدم فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، نهاية الأسبوع الماضي، بشكاية رسمية، لدى لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ضد المهاجم الليبيري وليام جيبور، على خلفية أحداث غير انضباطية داخل الفريق الأحمر.

وعلمت قناة الدار، من مصادر مطلعة، أن إدارة النادي قدمت شكاية لدى الجامعة، تنبه بالخروقات بفسخ عقد المهاجم وليام جيبور، لعدم امتثاله لقوانين الفريق الأحمر، بعد امتناعه عن إجراء حصصه التدريبية واختفائه عن الأنظار، مشيرة إلى أن اللاعب رفض حمص قميص الوداد لأكثر من مناسبة.

وحسب المصادر، فإن المدرب التونسي، فوزي البنزرتي، قد وجه دعوة رسمية للاعب جيبور قصد إشراكه في العديد من مباريات داخل البطولة الاحترافية إضافة إلى نهائيات عصبة الأبطال، إلا أن اللاعب رفض الدفاع عن قميص الوداد لأسباب غامضة، علما أنه توصل بكافة مستحقاته المالية.

وفي السياق نفسه، أفادت المصادر، أن إدارة النادي والطاقم التقني للنادي، فتح المجال أمام اللاعب الليبيري من أجل تدارك الموقف والتراجع عن قراراته والسلوكاته غير مسؤولة، وفتح المجال للعودة إلى المنافسات رغم تدني مستواه الكروي منذ عودته إلى النادي، في الوقت الذي امتنع اللاعب عن التواصل مع الفريق ورفض عن الأسباب التي دفعته لاتخاذ هذه القرارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان + عشرين =

زر الذهاب إلى الأعلى